ميكس

حظك اليوم برج الجوزاء 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح

صحيفة النصر – يمكنكم التعرف معنا على ما يخفيه لك برج الجوزاء لهذا اليوم الثلاثاء 13/1/2016 , برجك اليوم هو الجوزاء حيث تجمل لكم ماغي فح توقعات هذا البرج وما يخفيه لكم .

ومن ضمن هذا البرج ترصد لكم ماجي فرح الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الصحية ومدى توافق الابراج مع النجوم والكواكب بالاضافة الى توافق برج الجوزاء مع الابراج الاخرى .

لن تجدي الحلول المناسبة للمشكلات الكبيرة التي تواجهينها أيّتها المرأة الجوزاء. قدّمي اقتراحاتك لأنّ الآخرين سيقصدونك بعد وقتٍ ليخبروك بأمورهم الشخصية. لديك الكثير من التحدّيات التي لم تستطيعي التخلّص منها. ستكونين أكيدة من خططك إلّا أنّ تنفيذها قد يكون صعباً عليك.

عملياً: لا تتهرّبي من مسؤولياتك العمليّة عزيزتي لأنّ ذلك ليس من مصلحتك مطلقاً. إنّك تخاطرين بفقدان وظيفتك اليوم. تحرّكي بسرعة وإلّا فات الأوان وشعرت أنّ الآخرين لا يثقون بك. ستنتابك موجة من الحيرة بشأن أحد الأشخاص وستبقين صامتة حين يكلّمك الزملاء لأنّهم يريدون رأيك في بعض الأمور.

عاطفياً: لا تكترثي لأقوال الآخرين عزيزتي. إنّك لا تعين أنّ أخطاءك التي تتزايد يوماً بعد يوم تشكّل همّاً كبيراً للحبيب وتجعله يصرف النظر عنك ويغضب منك. فكّري في نفسك فقط ولا تدعي الآخرين يتدخّلون في مشكلاتك مع زوجك. ستشعرين أنّ الوقت يمضي وأنّك لا تزالين حيث أنت في علاقتك العاطفية.

إقرأ أيضا:تردد قناة مكملين على قمر النايل سات
السابق
تردد طيور الجنة 2016 على قمر النايل سات والعربسات
التالي
حظك اليوم برج الثور 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح