ميكس

حظك اليوم برج الثور 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح

صحيفة النصر – يمكنكم التعرف معنا على ما يخفيه لك برج الثور لهذا اليوم الثلاثاء 13/1/2016 , برجك اليوم هو الثور حيث تجمل لكم ماغي فح توقعات هذا البرج وما يخفيه لكم .

ومن ضمن هذا البرج ترصد لكم ماجي فرح الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الصحية ومدى توافق الابراج مع النجوم والكواكب بالاضافة الى توافق برج الثور مع الابراج الاخرى .

عاطفياً: ستتغيّرين بالنسبة لزوجك. سترتدين أجمل الثياب لديك وستستقبلينه بأبهى حلّة. حاولي أن تنقلي له وجهة نظرك لتتوصّلي الى حلول منطقية معه للأخطاء التي سبق أن اقترفتها. عليك أن تتخطّي الماضي لتصلي الى ما تريدين. لا يمكنك أن توصلي أفكارك للآخرين إن لم تتحرّكي وتفهميها لزوجك بادئ الأمر.

ارتاحي اليوم أيّتها المرأة الثور. قد تشعرين أنّ أفكارك لا تعجب الآخرين. ستحاولين الحؤول دون الأسوأ في هذه الفترة ولكنّك لن تستطيعي تحدّي العقبات. ستجدين نفسك غريبة عن الآخرين وستسعين الى الخروج من حيث أنت في أقرب وقتٍ ممكن. انتظري المحيطين بك ثمّ تكلّمي.

عملياً: لن تنقلي آراءك لغيرك اليوم. لا تتصرّفي كما لو كان الأمر لا يعنيك فأنت المسؤولة الأولى لما يحصل في مكان العمل. ثقي بقدراتك العملية الكبيرة وتأكّدي من أنّك ستُحرزين الكثير من الاهداف. ستخلطين الأمور بعضها ببعض إن لم تدرسيها بالطريقة الصحيحة.

إقرأ أيضا:حظك اليوم برج الاسد اليوم الاثنين 15 فبراير 2016 توقعات ماغي فرح
السابق
حظك اليوم برج الجوزاء 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الحمل 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح