ميكس

توقعات الابراج اليوم الاحد 10 يناير 2016 مع ماغي فرح

صحيفة النصر – يمكنك اليوم الاحد 10/1/2016 معرفة حظك وبرجك لهذا اليوم والذي تضعه بين ايديكم عالمة الفلك اللبنانية ماجي فرح بالتفاصيل , تعرف مع ماغي على مدى توافق الابراج مع بعضها البعض بالاضافة الى الكواكب والنجوم وما يخفيه لك هذا اليوم .

بكل سلاسة وسهولة ستتعرف على حالتك الاجتماعي والصحية والعاطفية في برجك , وطبعا كالعادة مدى الحب في الابراج وارتباطها في عالم الفلك الكبير والواسع , نشرة كاملة لتوقعات يوم الاحد تابعونها فقط حصريا عبر صحيفة النصر .

برج الحمل
22 مارس – 20 إبريل

عاطفيًا: ساعدي حبيبك بشكلٍ أو بآخر وحاربي لتصلي إلى حيث تريدين اليوم بالذات. سيأتي الحبيب إلى المنزل باكرًا. عليك أن تزوري عائلتك مع زوجك حتّى لو كنت تكرهين أن تكوني هناك. عليك أن تقولي الحقيقة لأنّ الأمر سيسوء لاحقًا إن لم تتداركي الوضع بسرعة.

اطلبي من يساعدك عزيزتي فعليك أن تحلّي المشكلات الكبيرة التي تعترض سبيلك، ستشعرين بأنّ الأمور أسهل ممّا تتوقّعين. حاولي أن تجدي حدًا لبعض الأمور قبل فوات الأوان. قومي بالأعمال بنفسك اليوم ولا تطلبي أيّ مساعدة من الآخرين أيّتها المرأة الحمل. دلّي الآخرين إلى حيث يجدر بهم أن يكونوا.

عمليًا: لا يمكنك أن تأخذي الأمور كلّها على محمل الجدّ لأنّك لست سعيدة بما لديك من مسؤوليات كبرى. عليك أن تكوني حذرة جدًا اليوم عزيزتي كي لا تخسري ثقة المحيطين بك. سيطري على الأمور في مكان العمل. إنّ أفكارك تلفت نظر الزملاء وتوصلك إلى عمق المواضيع بسرعة.

إقرأ أيضا:تفسير الاحلام لابن سيرين والنابلسي حسب الحروف الابجدية

 

برج العذراء
24 أغسطس – 23 سبتمبر
لا تكوني خيالية في طلباتك واسعي إلى تحسين وضعك بشتّى الوسائل المُتاحة أمامك اليوم. إنّ تطلّعاتك اليوم تختلف عن السابق عزيزتي وعليك أن تبدئي بتنفيذها بسرعة كبيرة. تعاملي مع الأمور بالأسلوب المناسب. أحسني القيام بأعمالك كي تستطيعي المضيّ قدمًا بالطريقة المناسبة.

عاطفيًا: ستكونين رومانسية جدًا عزيزتي. لا يمكنك أن تتأكّدي من أيّ شيء إلّا إذا تكلّمت مع زوجك اليوم. اهتمّي بزوجك قدر المستطاع. حلّي المشكلات التي تعترض سبيلك مع زوجك قبل أن تتفاقم أكثر. قدّري ما يحصل من حولك كي تستطيعي الوصول إلى حيث تريدين الوصول.

عمليًا: لا تخافي على مصيرك في مكان العمل فأنت في المكان الصائب. ثقي بما يمكنك القيام به في مكان العمل وكلّ ما عليك فعله هو التقدّم. من المهمّ لك أن تركّزي على التفاصيل الصغيرة اليوم في مكان العمل. إنّ الوقائع لا تتوافق مع تفكيرك وعليك أن تعترفي بذلك أمام الزملاء.

 
برج العقرب
24 أكتوبر – 22 نوفمبر
إنّه الوقت المناسب لتجري الكثير من التغييرات على عملك أيّتها المرأة العقرب. عليك أن تؤمّني على وضعك بشتّى الوسائل كي تتأكّدي من أنّك ستتقدّمين. ستستمتعين بالعمل المميّز الذي قمت به في الفترة الماضية. لا تكوني أنانية واسعي نحو الأفضل وتأكّدي من أنّك ستنجحين في نهاية المطاف.

إقرأ أيضا:تردد قناة الجزيرة الجديد على نايل سات

عاطفيًا: تكلّمي مع صديقتك المفضّلة إن شعرت بالحاجة إلى ذلك واشرحي لها ما يخيفك لعلّها تساعدك على تنظيم أمورك والتخلّص من كلّ ما يزعجك. عليك أن تستمتعي مع أفراد العائلة. لا تحاولي اقتراف المزيد من الأخطاء في منزلك لأنّ ذلك لن يودي بك سوى إلى الخلافات الكبرى مع زوجك.

عمليًا: لا تكوني صارمة إلى حدّ كبير في مكان العمل. لا تجعلي الأمور تسوء أكثر فأكثر في مكان العمل اليوم عزيزتي. عليك أن تخبري بعض الزملاء بما يجري من ورائه لأنّه سيلومك بالتأكيد إن لم تفعلي. إنّك لا تعين أنّ تصرّفاتك تسيء إلى الزملاء اليوم إلى حدّ كبير.

برج الجدي
23 ديسمبر – 20 يناير
لا يمكنك أن تتعلّمي الكثير من الآخرين لأنّهم لا يفهمونك. قدّمي صورة مختلفة عن نفسك أيّتها المرأة الجدي. يمكنك التصرّف بالطريقة الصحيحة اليوم ولن يقف أحد في طريق نجاحك عزيزتي. إنّ الاحتفال من شأنك وحدك لذا حاولي أن تحضّري كلّ ما تريدين لتفعلي ذلك.

عاطفيًا: قد تكون وعودك غير منطقية ولن تستطيعي تطبيقها اليوم. لا تركضي بسرعة بل تصرّفي على مهل. سيتّكل عليك الحبيب عزيزتي. ستشغل بال زوجك بعض الأمور وستجعلك قلقة أنت أيضًا. اخرجي مع زوجك وتناولا البوظة أو سيرا تحت ضوء القمر لتقضيا وقتًا لا مثيل له.

إقرأ أيضا:تغريدات محمد آل الشيخ واتهامه السعودية بداعش

عمليًا: لا تتغيّبي عن مكان العمل وإلّا فلن تستطيعي القيام بكلّ الأعمال الملقاة على عاتقك. إنّ النتائج واضحة أمامك فخذيها بالاعتبار وتصرّفي بحكمة. ستسبّب لك بعض المشكلات التي تعانين منها في مكان العمل الكثير من العقبات ولن تخرجي منها مسرورة. لا تتحدّي أحدًا اليوم.

برج الثور
21 إبريل – 21 مايو
ستكون مسؤولياتك العملية كثيرة جدًا ولن تمضي قدمًا بسرعة لأنّك لا تفكّرين سوى بما حصل معك سابقًا. لن يخدم الوقت مصالحك اليوم أيّتها المرأة الثور. عليك أن تتّخذي الكثير من القرارات العملية المنطقية. لديك الكثير من الأفكار الرائعة التي ستلفت نظر غيرك وستجعلك تشعرين بالفخر الشديد.

عاطفيًا: عليك أن تركّزي على حاجات زوجك اليوم عزيزتي. اتركي الأمور تأخذ مجراها في المنزل ولا تتصرّفي بلامبالاة اليوم. لا تغادري منزلك قبل أن تطلبي إذن زوجك لأنّه سيغضب منك إلى حدّ كبير ويوجّه اليك الكثير من الملاحظات التي قد تزعجك. عليك أن تبقي حذرة اليوم.

عمليًا: . إنّك لا تعين أنّ ما تفعلينه قد يقودك إلى الكثير من الأخطاء غير المنطقية والصعبة بعض الشيء اليوم. قدّمي التنازلات إن أردت أن تحصلي على نجاحٍ أكيد اليوم. اطلبي ترقية في مكان العمل فأنت تستحقّينها اليوم ويمكنك أن تحصلي عليها. لا تقفي مكتوفة اليدين في الشركة حيث تعملين.

 

برج السرطان
22 يونيو – 23 يوليو
افهمي المشكلات التي تحصل في مكان العمل كي تتحرّكي بمنطق. كوني حكيمة وذكية كي تستطيعي الحصول على الكثير من الحلول التي لطالما كانت خفيّة عنك في الماضي. كوني منطقية جدًا في ما تطلبينه اليوم ولا تسمحي للآخرين بفرض رأيهم عليك اليوم. ستكسبين ثقة الآخرين أيّتها المرأة السرطان.

عاطفيًا: عليك أن تبقي مع زوجك خلال الفترة المسائية. فكّري بأولادك وزوجك أكثر من نفسك اليوم. جدي التقنيات المناسبة لتكلّمي زوجك بالأسلوب الصحيح. ستشعرين بأنّك مستقلّة وأنّك غير قادرة على نقل وجهات نظرك لزوجك اليوم بالذات وذلك ليس من مصلحتك على الإطلاق عزيزتي.

عمليًا: لا تجيبي عن الأسئلة الصعبة التي تُطرح عليك اليوم. حاولي أن تكوني جيّدة مع الزملاء في مكان العمل. ستسهمين بنجاح الشركة حيث تعملين بالتأكيد. إنّ تطلّعاتك كثيرة وعليك أن تنهيها قبل أن ينجح الآخرون. من المهمّ لك أن تضعي أهدافك نصب عينيك وتحاولي تحقيقها كلّها.

 

برج الميزان
24 سبتمبر – 23 اكتوبر
ستحصلين على نهايات سعيدة جدًا لأنّك مميّزة جدًا وتعرفين كيف عليك التصرّف بالأسلوب المناسب والمنطقيّ. خطّطي مع غيرك وافهمي تقنياتهم أيّتها المرأة الميزان. ساعدي المحيطين بك اليوم عزيزتي. انظري إلى المجتمعات المحيطة بك أيضًا وفكّري في ما تريدين.

عاطفيًا: عليك أن تحضّري للحبيب كلّ الأطباق التي يحبّها. سيكون وضعك مع زوجك صعبًا جدًا، حاولي أن تفعلي شيئًا لتتجنّبي الأسوأ ولتصلي إلى حيث تريدين الوصول في الحبّ عزيزتي. مارسي النشاطات المميّزة معه خاصّة اليوم لأنّ ذلك سيساعدكما على تحسين علاقتكما.

عمليًا: ستحتاجين إلى دعم عدد كبير من الأشخاص لتتمكّني من التوصّل إلى التسويات المناسبة. بإمكانك أن تتقدّمي بسرعة كبيرة في مكان العمل اليوم عزيزتي. تصرّفي من دون أيّ خوف اليوم. ستشعرين بأنّ ما يحصل من حولك ليس مناسبًا مطلقًا عزيزتي ومن المهمّ لك أن تتكلّمي.

 

برج الدلو
21 يناير – 19 فبراير
لا يمكنك أن تحلّي العُقد لأنّ الأمور ليست كما تظنّينها ولكن لن يحصل أيّ شيء خاطئ معك. ستشعرين بأنّك تشجّعين الآخرين مع أنّك أكيدة من فشلهم. عليك أن تتأكّدي من أنّك كفوءة اليوم في مكان العمل أيّتها المرأة الجدي. أبدي رأيك للمحيطين بك. ستودّين البقاء في منزلك وعدم التحرّك في هذه الفترة بالذات.

عاطفيًا: اصبري قليلًا ولا تتكلّمي مع زوجك قبل أن تتأكّدي من أنّه سيقبل أقوالك. اخرجي من منزلك بعد أن تنهي كلّ الأعمال المترتّبة على عاتقك عزيزتي. لا يمكنك أن تتوجّهي من مكان إلى آخر من دون أن تستشيري زوجك. لن تري زوجك اليوم لأنّك ستتأخّرين إذا كنت امرأةً عاملة.

عمليًا: تصافحي مع أحد الأشخاص في مكان العمل عزيزتي وتأكّدي من أنّه سيراك مميّزة جدًا. لا تتمرّدي على الآخرين عزيزتي. عليك أن تبرهني لمديرك أنّك أهل لتحمّل المسؤوليات الكبرى. حاولي الحصول على الموافقة من المحيطين بك إن أردت أن تنجحي بسرعة ومن دون بذل الكثير من الجهود.

 

برج الجوزاء
21 مايو – 20 يونيو
لا تضحّي بالكثير لتحصلي على ما تريدينه. ستكون أصابع الإتّهام مصوّبة إليك وحدك وسيشعر الآخرون بأنّك لا تتحرّكين كما يجدر بك. إنّك في مكان العمل منذ فترة طويلة وذلك لا يتركك بخير. ركّزي على ما يُقال لك أيّتها المرأة الجوزاء، تغلّبي على مخاوفك وتقدّمي من دون أيّ خوف.

عاطفيًا: ستشعرين بالخوف من الآخرين وستلومين زوجك. انتبهي إلى الإجابات التي عليك أن تقوليها أمام زوجك اليوم. ستصلك الكثير من المعلومات التي لن تعجب حبيبك مطلقًا. عليك أن تحقّقي أهدافك العاطفية مع زوجك اليوم عزيزتي. عليك أن تفهمي المعاني الخفية للأمور العاطفية.

عمليًا: لا تغضبي من الأشخاص الذين يحبّونك في مكان العمل. لديك قدرة كبيرة على البحث عن الحقائق ويمكنك أن تحقّقي الكثير من التقدّم إن ركّزت أكثر اليوم. ستحظين بالكثير من النصائح فاستفيدي منها وتقدّمي بسرعة لتصلي إلى مُرادك اليوم بالذات عزيزتي. لا يمكنك أن تكوني عاطفية في الشركة حيث تعملين.

 

برج القوس
23 نوفمبر – 22 ديسمبر
لا يمكنك أن تري الحقائق كما هي وستحاولين التصرّف بلامبالاة كبيرة في ما يتعلّق ببعض الأمور. قدّري الآخرين اليوم أيّتها المرأة القوس وتأكّدي من أنّهم سيقدّرون مواقفك. الفتي الانتباه اليوم وستشعرين بأنّ ذلك يساعدك جدًا في التقدّم. انظري إلى التفاصيل جيّدًا وحاولي إيجاد الحلول من دون أيّ خوف.

عاطفيًا: لا تقلقي من إبراز رأيك لزوجك لأنّه سيفهمك بالتأكيد وسيقدّر أسلوبك في التعاطي معه. إنّ اولادك بأمسّ الحاجة إليك اليوم عزيزتي. ستودّين معرفة الكثير من الأمور مع أنّ ذلك غير ممكن. إنّ مسائل العائلة مهمّة جدًا بالنسبة اليك. عليك أن تنظري إلى الأمور بطريقة مختلفة عن زوجك اليوم.

عمليًا: احترمي المحيطين بك، لا تخترعي الكثير من الحقائق لأنّ الآخرين سيكتشفون خداعك وسيلومونك من دون أن تشعري. لا تقدمي على أيّ عمل قد تندمين عليه في وقتٍ لاحق. حدّدي أولوياتك بشتّى الطرق ومع زوجك. نظّمي أمورك بالأسلوب الذي ترينه صحيحًا.

 

برج الحوت
20 فبراير – 21 مارس
سيحاول الآخرون أن يهدّدوك اليوم ولكنّك لن تصغي إليهم. نظّمي أفكارك أيّتها المرأة الحوت فليس من السهل لك أن تقومي بأيّ عمل. إنّ الخيارات التي تقومين بها ليست منطقية حتّى لو بدا لك ذلك. ستكون العروض كثيرة أمامك وعليك أن تختاري من بينها ما يتوافق مع مصالحك.

عاطفيًا: حدّي من خسائرك في الحبّ اليوم عزيزتي. لا تتصرّفي مع زوجك بطريقة لامبالية فقد يشعر بأنّك تبتعدين عنه. لا تقدمي على أيّ عملٍ قد يغضبه أو يتركه حائرًا بشأنك. سيطلب منك زوجك الكثير اليوم. أنت لا تأبهين للأمور العالقة معه ممّا قد يغضبه منك إلى حدّ كبير.

عمليًا: لا تحاولي المسّ بالآخرين لأنّ ذلك لن يكون من مصلحتك بل سيزيد أمورك تعقيدًا أكثر فأكثر. تأكّدي من الأولويات العملية قبل المبادرة إلى التصرّف بأسلوب خاطئ اليوم. تعلّمي من الأخطاء الكبرى التي اقترفتها في الماضي. عليك أن تغادري مكان العمل قبل حلول المساء.

 

برج الأسد
23 يوليو – 22 أغسطس
عليك أن تحاربي بعض الأشخاص اليوم عزيزتي. ستكتشفين ما الذي يدور ببال أولئك الذين يحيطون بك أيّتها المرأة الأسد. لديك الكثير من الأولويات وأنت الوحيدة القادرة على إنهائها كلّها قبل غيرك. لا تلومي المحيطين بك فأنت المسؤولة الأولى عمّا حصل في المكتب وقد تحصل بعض الجدالات بسببك.

عاطفيًا: عليك أن تبقي مع زوجك لأطول فترة ممكنة اليوم عزيزتي. علّمي أولادك كيفية حلّ المسائل العالقة معهم. احترمي آراء زوجك ولا تحاولي إسكاته حين يكلّمك في موضوع يشغل باله. لا تخترعي الحقائق أمام زوجك لأنّه سيغضب منك جدًا وسيوجّه إليك الكثير من الملاحظات التي ربّما لن تتقبّليها.

عمليًا: حاولي ألّا ترتبكي كلّما كلّمك أحد المسؤولين أو شرح لك أمرًا معيّنًا لم تفهميه جيّدًا. ستشعرين بأنّ الأسلوب الذي تستخدمينه غير منطقيّ. تواصلي مع الآخرين في مكان العمل لأنّ القصّة الصحيحة ستجعلك تغيّرين رأيك في الكثير من الأمور. أنت المسؤولة عن كلّ شيء في الشركة عزيزتي.

السابق
تردد قناة الجزيرة HD على قمر نايل سات
التالي
حقيقة وفاة ابوبكر سالم بأزمة قلبية