ميكس

سارة الودعاني تنشر صورها بدون حجاب تشعل موقع تويتر

دشن رواد مةاقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر هاشتاج #سارة الودعاني حيث هاجموها بعد نشر صورها بدون حجاب , سارة الودعاني هي فنانة مكياج وتشكيلية سعودية اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بلوحاتها الفنية .

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتوتير بهاشتاج #سارة الودعاني حيث هاجمها رواد المواقع على خلفية نشر صورها بدون حجاب , الامر الذي قالت الفنانة سارة بانه بالخطأ .

وقالت الفنانة بانها تعتذر من جميع متابعيها عما حصل فقط حاولت ارسال الصورة لاحدى صديقاتها لاكن بالخطأء نشرتها بحسابها بموقع توتير .

اذا من هي سارة الودعاني :

هي فنانة سعودية شابة تتخص بالرسم بالمكياج وقدمت عدة اعمال فنية حصلت خلالها على جوائز محلية وعربية وقد اشتركت بعدة معارض فنية في باريس ولندن وحققت نجاحات كبيرة على الصعيد العالمي .

وتعد بداية سارة الودعاني من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فهي بداية الانطلاقة، ومن خلالها تكون عدد هائل من المتابعين لها بشكل ساهم في تقدمها إلى النجاح، فهي الوسيلة لمعرفة الآخرين أعمالها ومشاركتهم إنتاجها.

وأضافت قائلة: “الهدف الأساسي من موهبتي في المكياج السينمائي، هو عندما تكون هناك سينما، يكون لديّ شغل في فيلم سعودي، ويكون هناك تفتح لكل أنواع الفنون بجميع أشكالها”.

وأرجعت سبب نجاحها إلى والديها وإخوتها، فهم أسباب النجاح، وتعد الودعاني من مواليد الأحساء، وخريجة من جامعة الملك سعود بالرياض أخصائية نفسية.

إقرأ أيضا:شاهد فيديو أحلام تهدد بمقاضاة كل المغردين المسيئين لها

في حين استعرضت الودعاني فن المؤثرات الخاصة والذي يُعنى بالمكياج السينمائي، مستعرضة عددا من الصور الإبداعية في فن المكياج، كما استخدمت عددا من الأدوات الضرورية في عملها، ومن أهمها “الشمع، والدم الاصطناعي، والألوان”.

 

السابق
من هي سارة الودعاني التي نشرت صورها بدون حجاب , السيرة الذاتية
التالي
من هي ريما فقيه ملكة جمال امريكا اللبنانية التي حولت إسلامها إلى المسيحية