ميكس

تعرّف على تردد قناة الشرق الجديد – ترددات قناة الشرق التابعة لجماعة الاخوان المسلمين

كما تعرفون بأن قناة الشرق الاخوانية هي قناة تابعة لجماعة الاخوان المسلمين التي إنقلب عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي وهي قناة صدرت بعد عزل الرئيس محمد مرسي الذي إنتهى من رئيس مصر إلى وراء السجون المصرية وتقوم قناة الشرق ببث برامج مُعارضة لنهج الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

والجدير بالذكر بأن قناة الشرق مدعومة من قبل الحكومة التركية نظراً لأن الرئيس التركي يُحب الرئيس محمد مرسي وقد طالب أكثر من مرة بضرورة الإفراج عنه وعودته رئيس شرعي للشعب المصري إلا أنها تتمادى قناة الشرق وتبث برامج متنوعة تستفز النظام المصري وحققت شهرة واسعة.

وتبث قناة الشرق من على القمرين القمر الصناعي النايل سات تردد 12604 أفقي معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 5/6 وأيضاً على القمر الصناعي الهوتبيرد تردد 11200 رأسي.

واليوم تحدث الكثير من مستخدمو موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و “فيسبوك” حول قناة الشرق وهي قناة ظهرت منذ فترة وقامت بعض مقاطع ومشاهد مُخلة بالاداب وتسائل الكثير ما هو تردد قناة الشرق كما أنها قد اثارت هذه القناة الاخوانية غضب الكثير من المشاهدين.

وترددت أنباء حول أن قناة الشرق يتم بثها من على القمر المصري الصناعي النايل سات وهو ما جعل الشركة المصرية للاقمار الصناعية تقدر بيان عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك وأيضاً تويتر للكشف عن حقيقة قناة الشرق وهل تبث من على النايل سات.

إقرأ أيضا:بلدية موسكو تستعرض أسطول سياراتها في شوارع العاصمة

كما جاء في البيان حيث أكدت إدارة قمر النايل سات المصري بأنه لا توجد في قمر النايل سات أي قناة تحمل إسم قناة الشرق وأشاروا إلى أن ما شاهدع المشاهدين في الوطن العربي هي قناة قناة الشرق ويتم بثها من قمر آخر وليس النايلسات واكدت الادارة بأنه مستحيل بأن توافق الادارة على بث أي قناة لمواد إباحية او خارجة عن الدين الاسلامي.

السابق
تفاصيل وفاة الشيخ محمد ايوب إمام المسجد النبوي وموعد ومكان صلاة الجنازة عليه
التالي
تعرّف على حقيقة وفاة محمد راتب النابلسي