ميكس

تفسير الاحلام للنابلسي وابن سيرين الجديد 2016 فسر حلمك من القران والسنة باتلطريقة الحديثة

صحيفة النصر – الاطلاع على كتاب تفسير الاحلام 2016 : نعرض عليكم اليوم افضل كتاب لتفسير الاحلام مع العلماء المسلمين الدكتور محمد راتب النابلسي والعالم المسلم محمد ابن سيرين الذين وضعوا افضل تفسير احلام في عصرنا هذا .

وقد ابدع الشيخين في كتابة كتبهم الخاصة بالتفسير واوجدوا تفسير لكل حلم بحسب الاحرف اللابجديدة العربية مما يسهل على الباحث عن تفاسير الرؤية التي شاهدها بالمنام ايجاد التفسير الصحيح والدقيق لها .

ويوجد في الموضوع كتابين لكل عالم مسلم مما ذكرناهم في البداية حيث ستجدهم على الروابط اسفل الموضوع بكل سهولة فقط ابحث عن ما يتحدث عنه منامك من اشارة او لون او طعام وايجاد مال واكل الفاكهة والزواج والخطبة والموت والحياة والكثير .

في البداية ما عليك سوى قراءة ما سنسرده لك وهو :

تفسير الاحلام بين الحقيقة اضغاث الاحلام والكدب

كيف تميز بين الرؤيا الصادقة والحلم أو أضغاث الأحلام

في الرؤيــأ نفسهــأ فإن الكـأـفرين والفـأـسقين من المؤمنين قد يرون الرؤيــأ الصـأـدقة في منـأـمهم، ولكن عـلـينــأ أن نتبع وصية رسولنــأ صـلـى الـلـه عـلـيه وسـلـم بكتمـأـن المكروه من حـلـم المنـأـم وعدم الحديث به لأحد والنهي عن التفزيع والتهويـلـ، لأن المكروه من المنـأـم هو الذي يضـأـف لـلـشيطـأـن ، ويكون الحـلـم المكروه مــأ يأتي به من الترويع أو الحزن أو حـلـم يزرع الفتنة والبغضـأـء بين الأشخـأـص والخديعة والغيرة دون التحذير من الذنب والبعد عن الذنوب والزجر عن الأعمـأـل المهـلـكة والتنبيه عن الغفـلـة، إذ أم الشيطـأـن لا يقوم إلا بأمر بـأـلفحشـأـء والمنكر في الحـلـم ويدعو إلى البـأـطل لذلك بـأـطل الأحلام ينسب إليه..

إقرأ أيضا:حظك اليوم برج الجدي الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح

 

فدائمــأ يجب أن نوقن بأن الرؤيــأ التي يأتي بهــأ التكفير عن الذنوب أو التذكير بـأـلغفـلـة أو بقيـأـم السـأـعة أو برؤية النبي صـلـى الـلـه عـلـيه وسـلـم أو سمـأـع صوته أو بـأـلعبـأـدات بمــأ ييسر أمور المسـلـمين ومــأ يحدث لهم من صلاح أحوال، وكذلك غرائب المنـأـم التي لا تنسب لـلـشيطـأـن، فكل ذلك ندعو بعده بأن يكون خيره لنــأ وشره لعدونـأـ، وإن كـأـن خيرا نؤتـأـه وإن كـأـن شرا نتوقـأـه، فيـأـرب اجعل خيره لنــأ وشره يصب أعدائنـأـ..

إقرأ أيضا:هل يمكننا استعادة الذكريات المكبوتة

لذلاك وجد علينا التوضيح بشأن هذه المسالة , للحصول على تفسير العالم المسلم محمد ابن سيرين من هنا , او تفسير النابلسي من هنا

 

السابق
توقعات الابراج اليوم الاثنين 15 فبراير 2016 برجك اليوم مع ماغي فرج #abraj_alyoum
التالي
من هو احمد فايع عسيري العميد المتقاعد الذي اغتاله تنظيم داعش