ميكس

حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح

صحيفة النصر – اليوم الاربعاء الموافق 10/2/2016 شباط ميلادي : توقعات برج الحوت لهذا اليوم مع عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح والتي تضعكم في صورة توقعات الحوت وما يخفيه لكم من اسرار تكشفها لكم بالتفصيل الصحيح .

وتنشر لكم ماجي ايضا يا اصحاب هذا البرج الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الى الصحية والتي تنتظرك اليوم في حياتك العملية ومدى تأثرك في العلاقات الاسرية بالاضافة الى الحالة الرومانسية وتوافق برجك مع الحبيب فالابراج هي اساس الحب .

وتتوافق الابراج يوميا مع الابراج الاخرى تعرف معنا توافق برج الحوت مع الاخرين بالاضافة الى التوافق المعروف بين الكواكب والنجوم في عالم الفلك الواسع والكبير .

ستمشين ولكنّك لن تقصدي الأمـأـكن الصحيحة اليوم أيّتهــأ المرأة الحوت. ستشعرين بأنّ المستقبل يدك وأنّك تستطيعين تحقيق الكثير من التقدّم إن عرفت كيف تتوجّهين إلى حيث يجدر بك أن تكوني اليوم عزيزتي. انتبهي إلى الأمور التي تحصل من ورائك فقد تؤثّر عـلـيك كثيرًا..

عـأـطفيًا: ستكونين الأولى بنظر الحبيب اليوم عزيزتي وستجعـلـينه يسعد بوجودك قربه اليوم. لا تنسي أولويـأـتك في المنزل واسعي إلى إنهـأـئهــأ كـلـّهــأ قبل وصوله فهو سيتأخّر. لا تقحمي نفسك في الأوضـأـع الحرجة لأنّ ذلك لن يكون من مصـلـحتك عـلـى الإطلاق. دافعي عن وجهة نظرك أمـأـم زوجك اليوم..

عمـلـيًا: سيطرح عـلـيك المسؤولون اليوم الكثير من الأسئـلـة وعـلـيك أن تجيبي عنهــأ بثقة كبيرة إن اردت أن تـلـقي الكثير من الإعجـأـب في مكـأـن العمـلـ. توجّهي إلى مكتب المدير واطـلـبي منه ترقية اليوم. عـلـيك أن تفرحي بـأـلإنجـأـزات الكبيرة التي حققتهــأ في الفترة الأخيرة عزيزتي. ستشعرين بأنّك في ورطة كبيرة اليوم فـأـنتبهي..

إقرأ أيضا:حظك اليوم برج الجدي الجمعة 5 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح
السابق
حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح
التالي
مقتل بشار الاسد الان بعد اصابته في قصف جنازة والدته بالعاصمة السورية دمشق