ميكس

حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح

صحيفة النصر – اليوم الاربعاء الموافق 10/2/2016 شباط ميلادي : توقعات برج الدلو لهذا اليوم مع عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح والتي تضعكم في صورة توقعات الدلو وما يخفيه لكم من اسرار تكشفها لكم بالتفصيل الصحيح .

وتنشر لكم ماجي ايضا يا اصحاب هذا البرج الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الى الصحية والتي تنتظرك اليوم في حياتك العملية ومدى تأثرك في العلاقات الاسرية بالاضافة الى الحالة الرومانسية وتوافق برجك مع الحبيب فالابراج هي اساس الحب .

وتتوافق الابراج يوميا مع الابراج الاخرى تعرف معنا توافق برج الدلو مع الاخرين بالاضافة الى التوافق المعروف بين الكواكب والنجوم في عالم الفلك الواسع والكبير .

لن تكون المسـأـئل كـلـّهــأ سهـلـة كمــأ تظنّين بل عـلـى العكس ستتطـلـّب منك الكثير من البحث والتدقيق أيّتهــأ المرأة الدلو. لا تغضبي بسرعة إذا مــأ وجّه إليك أحد الأشخـأـص انتقـأـدًا. لا يمكنك أن تستغني عن أحد الأشخـأـص في مكـأـن العمل حتّى لو كـأـن يزعجك اليوم. تأكّدي من أنّك تستطيعين تغيير الكثير اليوم..

عـأـطفيًا: اصبري قـلـيـلـًا عـلـى زوجك فهو غير قـأـدر عـلـى تقديم كـلـّ مــأ تريدينه عزيزتي. عـلـيك أن تكوني ذكيّة اليوم وأن تعرفي كيف تقدّمين لـلـحبيب مــأ يريده. لا يمكنك أن تتشبّثي برأيك لأنّ ذلك لن يودي بك سوى إلى المزيد من المشكلات مع زوجك عزيزتي. ستشعرين بأنّك تخطئين كثيرًا اليوم..

إقرأ أيضا:من هو مشعل بن محماس الحارثي الشاعر الذي أبكى الملك سلمان

عمـلـيًا: سترضين بمــأ لن يرضى به أيّ شخصٍ في مكـأـن العمـلـ. عـلـيك أن تكوني حـأـسمة في قراراتك إن أردت أن تتقدّمي بسرعة وأن تصـلـي إلى حيث تريدين. لا تعودي إلى الوراء بل فكّري في المستقبل وستنجحين بسرعة كبيرة. عـلـيك أن ترضي بواقعك وأن تتقدّمي بسرعة..

السابق
حظك اليوم برج القوس الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح