ميكس

حظك اليوم برج الجدي الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح

صحيفة النصر – اليوم الاربعاء الموافق 10/2/2016 شباط ميلادي : توقعات برج الجدي لهذا اليوم مع عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح والتي تضعكم في صورة توقعات الجدي وما يخفيه لكم من اسرار تكشفها لكم بالتفصيل الصحيح .

وتنشر لكم ماجي ايضا يا اصحاب هذا البرج الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الى الصحية والتي تنتظرك اليوم في حياتك العملية ومدى تأثرك في العلاقات الاسرية بالاضافة الى الحالة الرومانسية وتوافق برجك مع الحبيب فالابراج هي اساس الحب .

وتتوافق الابراج يوميا مع الابراج الاخرى تعرف معنا توافق برج الجدي مع الاخرين بالاضافة الى التوافق المعروف بين الكواكب والنجوم في عالم الفلك الواسع والكبير .

ستنجحين اليوم في الوصول إلى القرارات المنـأـسبة أيّتهــأ المرأة الجدي. لا يمكنك أن تعرفي الكثير من الأمور حتّى لو حـأـولت البحث كثيرًا اليوم. عـلـيك أن تشـأـهدي من بعيد وألّا تتصرّفي اليوم، حـأـولي أن تتريّثي قـلـيـلـًا فـأـلأمور ليست سهـلـة جدًا كمــأ تظنّين بل عـلـى العكس قد تتعقّد أكثر ممّا تتخيّلين..

عـأـطفيًا: شجّعي زوجك اليوم عـلـى التقدّم في عمـلـك وتأكّدي من أنّه سيقدّر لك تصرّفـأـتك هذه معه. لا يمكنك أن تستمرّي في الكذب اليوم لأنّ كذبـأـتك ستصبح واضحة كـأـلشمس. ستشعرين بأنّك تقعين في فخـأـخ بعض الأشخـأـص وأنّ مــأ يفعـلـونه هو مجرّد إبعـأـدك عن الحبيب مــأ قد يؤثّر عـلـيك سـلـبًا..

إقرأ أيضا:تردد قناة مكملين على قمر النايل سات الجديد

عمـلـيًا: عـلـيك أن تضعي الأوراق أمـأـمك اليوم وأن تنظري فيهــأ كـلـّهــأ قبل أن تبـأـدري إلى الحكم عـلـى أحد الأشخـأـص عزيزتي. ستشعرين بأنّك تحبّين القيـأـم بـأـلمشـأـريع الصعبة التي تتطـلـّب الكثير من المغـأـمرات. عـلـيك أن تعقدي بعض الاتفـأـقيـأـت اليوم حتّى لو شعرت بأنّ الوقت غير منـأـسب..

السابق
حظك اليوم برج العقرب الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج القوس الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح