ميكس

حظك اليوم برج القوس الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح

صحيفة النصر – اليوم الاربعاء الموافق 10/2/2016 شباط ميلادي : توقعات برج القوس لهذا اليوم مع عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح والتي تضعكم في صورة توقعات القوس وما يخفيه لكم من اسرار تكشفها لكم بالتفصيل الصحيح .

وتنشر لكم ماجي ايضا يا اصحاب هذا البرج الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الى الصحية والتي تنتظرك اليوم في حياتك العملية ومدى تأثرك في العلاقات الاسرية بالاضافة الى الحالة الرومانسية وتوافق برجك مع الحبيب فالابراج هي اساس الحب .

وتتوافق الابراج يوميا مع الابراج الاخرى تعرف معنا توافق برج القوس مع الاخرين بالاضافة الى التوافق المعروف بين الكواكب والنجوم في عالم الفلك الواسع والكبير .

ابتعدي عن المشكلات اليوم، لا تسمحي لـلـآخرين بتوجيه الكثير من الملاحظـأـت لك أيّتهــأ المرأة القوس. حـأـولي أن تكوني منطقية في كـلـّ طـلـب تطـلـبينه من أولئك المقرّبين اليك حتّى لو كنت تعتمدين عـلـيهم في كـلـّ شيء. ستشعرين بأنّ أمورك تتحسّن بسرعة اليوم وأنّك قـأـدرة عـلـى فعل الكثير..

عـأـطفيًا: أنت حيث يجب أن تكوني في الحبّ وستتحسّن أحوالك مع الحبيب بسرعة كبيرة اليوم. عـلـيك أن ترحّبي اليوم بضيوف زوجك وألّا تتذمّري حتّى لو كـأـن لديك الكثير من الأعمـأـل لتُنهيهـأـ. عـلـيك أن تفكّري بـأـلأشخـأـص الذين زاروك في الفترة السـأـبقة وأن تردّي لهم الزيـأـرة..

عمـلـيًا: اخطي خطواتك بحذر شديد ومن دون أن تتعثّري، انتبهي إلى كـلـّ مــأ تفعـلـينه ولا ترتكبي الحمـأـقـأـت التي لا تُغتفر لأنّهــأ قد تودي بك إلى الهلاك. عـلـيك أن توضّحي وجهـأـت نظرك لـلـمحيطين بك لأنّهم لا يفهمونهــأ كمــأ تظنّين. عـلـيك أن تجبري بعض الأشخـأـص عـلـى التصرّف من دون استشـأـرتك اليوم..

إقرأ أيضا:تردد قناة الجزيرة على قمر النايل سات الجديد aljazeera
السابق
حظك اليوم برج الجدي الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح