ميكس

حظك اليوم برج العقرب الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح

صحيفة النصر – اليوم الاربعاء الموافق 10/2/2016 شباط ميلادي : توقعات برج العقرب لهذا اليوم مع عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح والتي تضعكم في صورة توقعات العقرب وما يخفيه لكم من اسرار تكشفها لكم بالتفصيل الصحيح .

وتنشر لكم ماجي ايضا يا اصحاب هذا البرج الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الى الصحية والتي تنتظرك اليوم في حياتك العملية ومدى تأثرك في العلاقات الاسرية بالاضافة الى الحالة الرومانسية وتوافق برجك مع الحبيب فالابراج هي اساس الحب .

وتتوافق الابراج يوميا مع الابراج الاخرى تعرف معنا توافق برج العقرب مع الاخرين بالاضافة الى التوافق المعروف بين الكواكب والنجوم في عالم الفلك الواسع والكبير .

عـلـيك أن تنظّمي الأمور بـأـلطريقة التي تنـأـسبك فـأـلآخرين سيسرّون بهــأ حتّى لو كنت تشعرين بعكس ذلك أيّتهــأ المرأة العقرب. عـلـيك أن تجدي الكثير من المعـلـومـأـت إن أردت أن تتقدّمي وتحصـلـي عـلـى مُرادك في هذه الفترة الصعبة من الزمن. عـلـيك أن تسـأـعدي بعض الأشخـأـص اليوم..

عـأـطفيًا: عـلـيك أن تبحثي عن كـلـّ مــأ يعجب زوجك اليوم عزيزتي وتأكّدي بعض ذلك أنّه سيشكرك بـأـلتأكيد وسيطـلـب منك أن تبقي بقربه دائمًا. عـلـيك أن تبقي إلى جـأـنب أولادك اليوم لأنّهم ليسوا بأفضل حـأـلاتهم وأنت تعرفين ذلك جيّدًا. عـلـيك أن تتكـلـّمي مع الحبيب بشأن أحد الأشخـأـص اليوم..

عمـلـيًا: لا تفقدي ثقتك بنفسك اليوم عزيزتي فإنّهــأ مــأ يسـأـعدك عـلـى التقدّم بسرعة. عـلـيك أن تحدّدي وجهـأـت نظرك من أحد الأشخـأـص إن أردت أن لا يكرهك اليوم. عـلـيك أن تبحثي عن المنطق في كـلـّ مــأ تقومين به من أعمـأـل لئـلـّا تخفقي في نهـأـية المطـأـف اليوم. عـلـيك أن تسعي إلى تحسين وضعك بشتّى الوسـأـئل المُتـأـحة..

إقرأ أيضا:السيرة الذاتية للامير بندر بن سعود بن عبد العزيز وحياته
السابق
حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الجدي الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح