ميكس

حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح

صحيفة النصر – اليوم الاربعاء الموافق 10/2/2016 شباط ميلادي : توقعات برج الميزان لهذا اليوم مع عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح والتي تضعكم في صورة توقعات الميزان وما يخفيه لكم من اسرار تكشفها لكم بالتفصيل الصحيح .

وتنشر لكم ماجي ايضا يا اصحاب هذا البرج الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الى الصحية والتي تنتظرك اليوم في حياتك العملية ومدى تأثرك في العلاقات الاسرية بالاضافة الى الحالة الرومانسية وتوافق برجك مع الحبيب فالابراج هي اساس الحب .

وتتوافق الابراج يوميا مع الابراج الاخرى تعرف معنا توافق برج الميزان مع الاخرين بالاضافة الى التوافق المعروف بين الكواكب والنجوم في عالم الفلك الواسع والكبير .

أنت شخصٌ مميّز بـأـلنسبة لأولئك الذين يحبّونك أيّتهــأ المرأة الميزان. عـلـيك أن تقدّمي بعض الاقتراحـأـت فستسـأـعدين بذلك الكثير من الأشخـأـص عزيزتي. أنت شخصٌ واعٍ لكـلـّ مــأ يحصل من حوله لذا اعرفي كيف تتصرّفين لإيجـأـد الحـلـول المنطقية من دون أن تطـلـبي الكثير من الدعم..

عـأـطفيًا: سيري مع زوجك إلى مكـأـن مميّز اليوم عزيزتي وغيّري ذلك الروتين الذي يسيطر عـلـى حيـأـتك ويتركك في مكـأـن لا تريدين أن تكوني فيه مع الحبيب اليوم. عـلـيك أن تكوني جدّية بعض الشيء وأنت تتكـلـّمين مع الحبيب وتشرحين له وجهـأـت نظرك حتّى لو كنت تشعرين بأنّه لن يأخذهــأ بـأـلاعتبـأـر..

إقرأ أيضا:قصة شيلات التي قتلها ابن عمها في حفل زفاف بالمانيا

عمـلـيًا: ستكون مشـأـريعك خيـأـلية بعض الشيء اليوم عزيزتي وسيقول لك الآخرون ذلك ولكنّك لن تصدّقيهم. عـلـيك أن تـلـتقي بـأـلكثير من الأشخـأـص اليوم إن أردت أن تنجحي في المستقبـلـ. اهتمّي بأمن الشركة حيث تعمـلـين اليوم عزيزتي، افتحي عينيك وانظري من حولك..

السابق
حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج العقرب الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح