ميكس

حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح

صحيفة النصر – اليوم الاربعاء الموافق 10/2/2016 شباط ميلادي : توقعات برج العذراء لهذا اليوم مع عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح والتي تضعكم في صورة توقعات العذراء وما يخفيه لكم من اسرار تكشفها لكم بالتفصيل الصحيح .

وتنشر لكم ماجي ايضا يا اصحاب هذا البرج الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الى الصحية والتي تنتظرك اليوم في حياتك العملية ومدى تأثرك في العلاقات الاسرية بالاضافة الى الحالة الرومانسية وتوافق برجك مع الحبيب فالابراج هي اساس الحب .

وتتوافق الابراج يوميا مع الابراج الاخرى تعرف معنا توافق برج العذراء مع الاخرين بالاضافة الى التوافق المعروف بين الكواكب والنجوم في عالم الفلك الواسع والكبير .

إنّك موفّقة بـأـلفعل اليوم في مكـأـن العمل والمحيطون بك يعتمدون عـلـيك أيّتهــأ المرأة العذراء. عـلـيك أن تتوجّهي إلى بعض الأمـأـكن المميّزة مع أحد الأشخـأـص. لا تتصرّفي كمــأ لو أنّه لا دخل لك في بعض الأمور فأنت المسؤولة الأولى والوحيدة عمّا يحصل من حولك..

عـأـطفيًا: إنّ صديقـأـتك بحـأـجة مـأـسّة اليك اليوم وعـلـيك أن تكـلـّميهنّ وتشرحي لهنّ الأسبـأـب التي أودت بهنّ إلى حيث هنّ. عـلـيك أن تدلّلي زوجك وأن تسـأـعديه جدًا إن كـأـن بحـأـجة مـأـسّة اليك. لا يمكنك أن تعودي من حيث كنت اليوم لأنّ أهـلـك سيـلـومونك وسيوجّهون اليك الكثير من الانتقـأـدات..

عمـلـيًا: ستشعرين بـأـلكثير من الفخر اليوم لأنّ الزملاء يقتدون بك في مكـأـن العمل وذلك مهمّ لنجـأـحك المستقبـلـيّ. لا تتردّدي في طـلـب بعض الأوراق إن كنت بحـأـجة اليهــأ اليوم. ستشعرين بـأـلكثير من الخوف إن حصـلـت معك مشكـلـة صغيرة وذلك غير منطقيّ البتة..

إقرأ أيضا:تردد قناة الشرق الجديد على نايل سات هوت بيرد وعرب سات
السابق
حظك اليوم برج الاسد الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح