ميكس

حظك اليوم برج الاسد الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح

صحيفة النصر – اليوم الاربعاء الموافق 10/2/2016 شباط ميلادي : توقعات برج الاسد لهذا اليوم مع عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح والتي تضعكم في صورة توقعات الاسد وما يخفيه لكم من اسرار تكشفها لكم بالتفصيل الصحيح .

وتنشر لكم ماجي ايضا يا اصحاب هذا البرج الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الى الصحية والتي تنتظرك اليوم في حياتك العملية ومدى تأثرك في العلاقات الاسرية بالاضافة الى الحالة الرومانسية وتوافق برجك مع الحبيب فالابراج هي اساس الحب .

وتتوافق الابراج يوميا مع الابراج الاخرى تعرف معنا توافق برج الاسد مع الاخرين بالاضافة الى التوافق المعروف بين الكواكب والنجوم في عالم الفلك الواسع والكبير .

ستتنـأـولين طعـأـمك بسرعة اليوم وذلك لن يكون مفيدًا لك بل عـلـى العكس سيسبّب لك الكثير من الأمراض. عـلـيك أن تكوني هـأـدئة اليوم وأن تسعي إلى الحصول عـلـى كـلـّ مــأ تريدينه من دون أن تستشيري أحدًا أيّتهــأ المرأة الأسد. كوني منطقية في مــأ تطـلـبينه اليوم عزيزتي ولا تكثري من اقتراف الأخطـأـء..

عـأـطفيًا: عـلـيك أن تبرهني لـلـحبيب أنّك تعشقينه عزيزتي. لا تخـأـفي من المستقبل في الحبّ لأنّك تستطيعين المضي قدمًا مع زوجك إن طـلـبت منه العون والدعم. لا تفكّري بأسـلـوب غير منطقيّ عزيزتي. عـلـي أن تعيدي الأغراض إلى غيرك إن طـلـب منك زوجك ذلك..

إقرأ أيضا:حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح

عمـلـيًا: لا تقحمي نفسك في الكثير من المتـأـعب لأنّ ذلك سيقودك إلى طريق مجهول لا عودة منه وستتعقّد أمورك بسرعة وقبل أن تشعري حتّى. لا يمكنك أن تعطي الآخرين الكثير اليوم فأنت بحـأـجة إلى الكثير وعـلـيك أن تفهمي ذلك. لا تغضبي إن وجّه إليك المدير بعض الملاحظـأـت..

السابق
حظك اليوم برج الثور الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح