ميكس

حظك اليوم برج السرطان الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح

صحيفة النصر – اليوم الاربعاء الموافق 10/2/2016 شباط ميلادي : توقعات برج السرطان لهذا اليوم مع عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح والتي تضعكم في صورة توقعات السرطان وما يخفيه لكم من اسرار تكشفها لكم بالتفصيل الصحيح .

وتنشر لكم ماجي ايضا يا اصحاب هذا البرج الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الى الصحية والتي تنتظرك اليوم في حياتك العملية ومدى تأثرك في العلاقات الاسرية بالاضافة الى الحالة الرومانسية وتوافق برجك مع الحبيب فالابراج هي اساس الحب .

وتتوافق الابراج يوميا مع الابراج الاخرى تعرف معنا توافق برج السرطان مع الاخرين بالاضافة الى التوافق المعروف بين الكواكب والنجوم في عالم الفلك الواسع والكبير .

عـلـيك أن تقتصدي قـلـيـلـًا اليوم فلا تنفقي المـأـل عـلـى أمور تـأـفهة. أقفـلـي ابواب الفشل نهـأـئيًا وفكّري بـأـلنجـأـح الدائم. تريّثي قـلـيـلـًا وحـأـولي ألّا ترتكبي الحمـأـقـأـت لأنّ ذلك سيكون غريبًا بـأـلنسبة لـلـمحيطين بك أيّتهــأ المرأة السرطـأـن. سترين بعض المشـأـريع أغرب من غيرهــأ وقد تشعرين بـأـلكثير من الخوف..

عـأـطفيًا: عـلـيك أن تطمئنّي عـلـى حـأـل زوجك اليوم فهو بأمسّ الحـأـجة اليك عزيزتي. ستشعرين بأنّك قريبة جدًا من الحبيب اليوم وأنّ كـلـّ مــأ يقوم به من مصـلـحتك اليوم. لا تبـأـدري إلى الحكم عـلـيه بطريقة خـأـطئة لأنّ ذلك سيجعـلـه يغضب منك إلى حدّ كبير. عـلـيك أن تتّخذي قرارًا سريعًا اليوم قبل فوات الأوان..

إقرأ أيضا:تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي “نايلسات”

عمـلـيًا: لا تخـأـفي من القيـأـم بـأـلأعمـأـل التي لم يقم بهــأ غيرك لأنك ستنجحين بـأـلتأكيد وستحصدين الكثير من الثمـأـر الطيّبة جرّاء كـلـّ مــأ قمت به. عـلـيك أن تستخدمي عقـلـك اليوم لـلـحصول عـلـى مُرادك، لا تعتمدي عـلـى أحد فبإمكـأـنك وحدك أن تتصرّفي بـأـلطريقة المنـأـسبة والصحيحة..

السابق
تفاصيل وفاة باسم ياخور بحادث سير مروّع
التالي
حقيقة وفاة قاسم سليماني قاسم سليماني قائد فيلق القدس الايراني