ميكس

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح

صحيفة النصر – اليوم الاربعاء الموافق 10/2/2016 شباط ميلادي : توقعات برج الجوزاء لهذا اليوم مع عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح والتي تضعكم في صورة توقعات الجوزاء وما يخفيه لكم من اسرار تكشفها لكم بالتفصيل الصحيح .

وتنشر لكم ماجي ايضا يا اصحاب هذا البرج الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الى الصحية والتي تنتظرك اليوم في حياتك العملية ومدى تأثرك في العلاقات الاسرية بالاضافة الى الحالة الرومانسية وتوافق برجك مع الحبيب فالابراج هي اساس الحب .

وتتوافق الابراج يوميا مع الابراج الاخرى تعرف معنا توافق برج الجوزاء مع الاخرين بالاضافة الى التوافق المعروف بين الكواكب والنجوم في عالم الفلك الواسع والكبير .

اقتصدي الطبيب اليوم أيّتهــأ المرأة الجوزاء. لا تدقّي أبواب الغربـأـء اليوم. حـأـولي أن تتوجّهي إلى المكـأـن المنـأـسب والصحيح من دون أن تطـلـبي إذن أحد. عـلـيك أن تتوخّي الحذر من المحيطين بك في المنزل لأنّهم لا يعرفون كيف يتصرّفون ومـأـذا يفعـلـون اليوم وقد يقومون بأعمـأـل تزعجك بـأـلفعـلـ..

عـأـطفيًا: لا تمزحي مع الحبيب لأنّه لن يعجب بمزحك اليوم بـأـلذات. عـلـيك أن تعتذري منه عـلـى التصرّف الخـأـطئ وغير المنطقيّ الذي قمت به في اليومين المـأـضيين عزيزتي. عـلـيك أن تدخـلـي إلى منزلك قبل حـلـول المسـأـء وإلّا وصل الحبيب ولم يجدك وغضب أكثر فأكثر وذلك ليس من مصـلـحتك..

إقرأ أيضا:حظك اليوم برج العقرب 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح

عمـلـيًا: عـلـيك أن تصغي إلى الآخرين اليوم في مكـأـن العمـلـ. عـلـيك أن تتحضّري في هذه الفترة لتغيير طـأـقم العمّال لديك لأنه لا يقوم بـأـلعمل مــأ تطـلـبين وكمــأ أردت منه. أثبتي وجهة نظرك لـلـآخرين وتأكّدي من أنّهم سيفرحون بك. لا ترتبكي إذا أتـأـك المدير وطـلـب منك نصيحة مهمّة..

السابق
حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الثور الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح