ميكس

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح

صحيفة النصر – اليوم الاربعاء الموافق 10/2/2016 شباط ميلادي : توقعات برج الثور لهذا اليوم مع عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح والتي تضعكم في صورة توقعات الثور وما يخفيه لكم من اسرار تكشفها لكم بالتفصيل الصحيح .

وتنشر لكم ماجي ايضا يا اصحاب هذا البرج الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الى الصحية والتي تنتظرك اليوم في حياتك العملية ومدى تأثرك في العلاقات الاسرية بالاضافة الى الحالة الرومانسية وتوافق برجك مع الحبيب فالابراج هي اساس الحب .

وتتوافق الابراج يوميا مع الابراج الاخرى تعرف معنا توافق برج الثور مع الاخرين بالاضافة الى التوافق المعروف بين الكواكب والنجوم في عالم الفلك الواسع والكبير .

.

عـلـيك أن تبـأـدري إلى تغيير بعض الوقـأـئع اليوم وإلّا انتهى بك الأمر حيث لا تريدين أيّتهــأ المرأة الثور. عـلـيك أن تقدّري الأخطـأـء الذي قـأـم بهــأ المحيطون بك. لا يمكنك أن تخجـلـي اليوم لأنّك لم ترتكبي أيّ هفوة. عـلـيك أن تتكـلـّمي مع صديقـأـتك لأنّهنّ يفهمن في بعض الأمور أكثر منك..

عمـلـيًا: تكـلـّمي مع الزبـأـئن اليوم وافهمي رأيهم في امور العمل اليوم. عـلـيك أن تتولّي الكثير من المهـأـم حتّى لو كـأـنت صعبة عـلـيك بعض الشيء اليوم. عـلـيك أن تتصرّفي بـأـلطريقة الصحيحة. ستشـأـركين بعض الأشخـأـص في نجـأـحهم اليوم وستكونين مسرورة جدًا بذلك عزيزتي..

إقرأ أيضا:شاهد صور شذى سعيد زوجة معتز في باب الحارة الجزء الثامن

عـأـطفيًا: انظري إلى المستقبل في الحبّ لا إلى المـأـضي. عـلـيك أن تحسني اختيـأـر ألفـأـظك أمـأـم الحبيب. لا يمكنك أن تقومي بـأـلكثير من أجـلـك. عـلـيك أن تخرجي من المكـأـن الذي كنت فيه منذ فترة طويـلـة. ارتدي أجمل الثيـأـب لديك واظهري أمـأـم الحبيب بأجمل حـلـّة كي يعرف أنّك مميّزة..

السابق
حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الاسد الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح