ميكس

تفسير الاحلام كتاب 2016 لابن سيرين والنابلسي الصحيح والدقيق من القران والسنة النبوية

صحيفة النصر تقدم لكم اليوم الكتاب الجديد والحديث لعام 216 لتفسير جميع الاحلام والرؤى والكوابيس من العالم المسلم محمد ابن سيرين والدكتور الشيخ العلامة محمد راتب النابلسي والذين وضعوا افضل تفسير في العالم العربي والاسلامي .

التفسير الجديد للاحلام تم عن طريق القران الكريم والسنة النبوية التي تناقلا العلماء والصالحين عبر الزمن منذ الجرة النبيوية الشريفة قبل 1437 عام من الان في افضل تفاسير وجدت وكيف لا وقد وضعا الشيخين محمد ابن سيرين ومحمد راتب النابلسي .

واجتد العالم المسلم المعروف محمد ابن سيرين في وضع كتابه الخاص بتفسير الاحلام والذي تناقله الاجيال منذ القدم لما فيه تفسير صحيح ودقيق للاحلام وما يمتاز به من الدقه لذلك يتهافت محبي التفسير الى تفسير رؤياهم منه .

وكذلك الامر فان الدكتور والشيخ العلامة محمد راتب النابلسي قد اسس واجتهد بوضع كتابه الخاص بتفسير الاحلام وقد استمده ايضا من القران الكريم وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وحاز على اعجاب ملايين من المسلمين الذين يهوون الى تفسير احلامهم .

وتتنوع الاحلام ما بين الرؤية وهي الصحيحه والكابوس الذي يعرف من فعل الشيطان لذلك فان التفسير لا يجوز سوى على الرؤية ومن خلاله يمكنك معرفة ما ينتظرك ان كان شر ام خير او ان هناك رزق لك في المال والبنين والزوج والزوجة الصالحة .

إقرأ أيضا:رابط حساب ولي العهد الأمير محمد بن نايف على تويتر

ويتابع الكثير من الذين يهون تفسير احلامهم والتي تختلف في بين حلم السيارة باوالنها الازرق والاخضر والابيض والاحمر وايضا شراء المنزل او هجره او بيه بالاضافة الى رؤية الطام والفواكة والاشجار وتناولها وايضا هناك من يرى بانه حصل على مال او فقده او تزوج وتفسير الموت والحياة .

إقرأ أيضا:حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 10 فبراير 2016 توقعات الابراج مع ماغي فرح

لذلك كل ما عليك سوى تفسير الحلم الذي رايته عبر تفسير العالم المسلم محمد ابن سيرين من هنا , او تفسير النابلسي من هنا وبحسب الاحرف الابجدية العربية والتي تمتاز به هذه الكتب لتسهيل البحث عن تفسير الحلم .

السابق
لا صحة لخبر وفاة علي سالم البيض نائب الرئيس اليمني السابق
التالي
حقيقة وفاة محمد بن مصلح الزهراني اليوم