اقتصاد

قرار رفع سعر الدخان في السعودية يثير ضجّة واسعة على تويتر

صحيفة النصر – إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قرار رفع سعر الدخان في السعودية بمباركة دول الخليج العربي، حيث أنشأ روّاد تويتر وسماً حولها وأصبح بين الاكثر إنتشاراً في المملكة العربية السعودية وبعض الدول الخليجية.

وقد تباينت التعليقات حول هذا القرار “رفع سعر الدخان”، حيث إعتبرها البعض حرية شخصية، بينما رأى آخرون أنه لم يمكن من المفترض ان يخرج القرار للعلن قبل مصادقة الدول الخليجية، فيما أشار آخرون إلى أن قرار رفع سعر الدخان يجب أن يحصل في ظل الظروف التي تمر بها المملكة بالاشارة إلى أنهيار اسعار النفط.

وفيما يلي بعض الآراء التي عبر عنها المغردون ضمن هاشتاغ #رفع_سعر_الدخان_ب20_ريال كذبّ.

فقد قال @BandarBinDakhil: “هناك من يراقصون على انغام المزامير والطبول وهناك على الحدود تحت الرصاص من يراقصون الموت على دوي المدافع ..! شتان بينهما.”

فيما كتب عيسى ليس` مجرد عيسى ‏@aoyly_ana: “ي خي بطلو كذب الدخان اللي تحت العشرة اول الحين صار بعشرة واللي كان بعشرة صار 14واللي كان 11صار15بطلو كذب ي ناس #رفع_سعر_الدخان_ب20_ريال”.

تغريدة أخرى من abu turki ‏@1988_too، جاء فيها: “السالفه كلها كذب بكذب يبون يكسبون شركات التبغ لو صدق خايفين على الشعب كان قطعوه ، خلاص العالم صارت تفهم #رفع_سعر_الدخان_ب20_ريال”.

أما الوايلي #ولد_سلمان ‏@20_Mishari_Anzi فقال: “بلا كذب يقولون رافعين سعره عشان الصغار ما يشترونه ، اصلاً في دخان صغير ب ٣،٥٠ ريال يعني بلا كذب ونصب .. #رفع_سعر_الدخان_ب20_ريال”.

إقرأ أيضا:أسعار شرائح تعريفة المياه الجديدة في المملكة

وعلّق توالي Nfc ‏@am_am_5، قائلا: “ماهمهم صحه ولا مصلحه الشعب مثل مايقولون الاهم ربحهم المادي بلاش كذب وضحك ع العالم”.

علماً أن صحيفة النصر الاخبارية بكافة طاقمها لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
تفاصيل ارتفاع سعر الدخان في السعودية
التالي
تفاصيل مقتل اللواء علي عمار قائد المنطقة الوسطى في سوريا