ترفيه

تسريبات البوم عمرو دياب 2016 بعد أيام معدودة من إعلان البوم “احلى واحلى” المُرتقب

كشفت صفحات على موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و “فيسبوك” عن تسريبات هامة حول البوم عمرو دياب 2016 بعد أن سُرب بأن البوم احلى واحلى الالبوم الاول للفنان الهضبة بدون شركة روتانا والتي عمل معها سنين طويلة وسيجرب الفنان حظه في شركة هو مالكها.

وكشفت الصفحات بأن هناك مشاكل كبيرة بين الفنان المصري عمرو دياب وشركة روتانا حول قضايا كبيرة قديمة وفتحتها الشركة عليه بعد إعلانه عن البومه الجديد من انتاج شركة ناي وهذا ما جعله يؤخر موعد طرح الالبوم للإنتهاء من القضايا بينه وبين شركة روتانا.

واقترب الموعد المُنتظر لإطلاق البوم عمرو دياب 2016 حيث أعلن الهضبة عبر صفحته على موقع فيسبوك اسماء اغاني البوم واحلى واحلى وأطلق إسم اغنية واحدة من الالبوم ليجعل الامر مُشوق لعشاقه الذين ينتظرو الالبوم على أحر من الجمر كما لاحظنا في التعليقات.

وفيما قام الفنان الهضبة عمرو دياب بتغريدة على موقع تويتر تضمنت إعلان فيديو ديو لاغنية الجديدة من البومه القادم البوم احلى واحلى وقد قابلها المغردين على تويتر بإعجاب كبير بين الجماهير العريضة التي باتت في انتظار البوم احلى واحلى والذي يُعد من اقوى الالبومات التي طرحها الفنان المصري.

كما كشفت عدة مصادر لصحيفة النصر الاخبارية بأن الفنان المصري قد قرر طرح البوم احلى واحلى خلال الاحتفالات في اعياد شم النسيم في نهاية نيسان الجاري وكما أكدت المصادر بأنه هناك خلافات كبيرة بين الفنان وبين شركة روتانا وهذا ما جعله يؤخر موعد طرح الالبوم.

إقرأ أيضا:بالفيديو.. البوم الرمز امر بمناسبة تحقيق لقب بطولة “دوري عبداللطيف جميل للمحترفين”
السابق
ملخص احداث نتائج عرض رسلمينيا 32 اليوم الاثنين 4-4-2016 كامل بالعربي
التالي
ملخص واحداث مسلسل نوايا الحلقة 17 كاملة يوتيوب