ترفيه

حظك اليوم برج الحوت 31 مارس , توقعات ماغي فرح

صحيفة النصر : اليوم الخميس 31/3/2016 , من منا لا يحبث كل صباح عن توقعات الابراج ليبدأ يومه الحوتد بكل قوة ونشاط دون الاكتراث للماضي والنظر للمستقل وما يخفيه له , ومع ذلك فان ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية تضع لك برجك وما يخفيه لك .
وبالنظر للتوقعات فان مواليد برج الحوت ينتظرهم يوم جديد ستتحدد معالمه مع شروق شمس الصباح والتي ستفتح الابواب امامك لتعرف كل التفاصيل الممكنة في هذا البرج الحوت من عدة نواحي .
ومن ابرز ما ستضعه لك ماجي يا صاحب البرج هو تفسير الحالة الاجتماعية والعاطفية والصحية ومدى التقارب من الحبيب في ظل توافق برجك مع برجه من ناحية ومن ناحية اخرى مع النجوم والكواكب .

الابراج وحظك اليوم 31-03-2016 abraj ‎March 31-03-2016 يتم تحديثه يومياً horoscopes
واليكم يا اصحاب برج الحوت التوقعات بهذا اليوم :

برج الحوت
لا تستنفدي قواك في الأعمال الخاطئة اليوم لأنّ ذلك لن يودي بك الى أيّ مكان. ستشعرين بالقلق على الحبيب اليوم أيّتها المرأة الحوت فقد ذهب في رحلة عملٍ ولم يعد حتّى اليوم. ستشعرين بأنّ الآخرين يتّكلون عليك ولكنّك لن تتمكّني من مساعدتهم للحؤول دون المزيد من الأخطاء التي سبق أن اقترفوها.

عاطفياً: قد تستائين من الحبيب لأنّه لا يستمع إليك ولا يعمل بنصائحك. تأكّدي من أنّ أخطاءك لم تعد تحصى كما أنّ أفكارك تزعج الحبيب في هذه الفترة. قد تشعرين أنّه ما عاد يحبّك ولكنّ ذلك ليس صحيحاً وهو يعشقك إلّا أنّه خائفٌ من ردّة فعلك إن علمت ماذا فعل في اليومين الماضيين كما أنّه واثق من أنّك لن تسامحيه.

إقرأ أيضا:ملخص مسلسل الحب الحلال الحلقة 17 من احداث ولقطات

عملياً: اصبري قليلاً ولا تتسرّعي في اتّخاذ قرارك وإلّا وصلت الى حيث لا تريدين وبدأت بالبكاء. لن تغادري مكان العمل قبل التأكّد من الأوراق كلّها. ستحتارين وأنت تحاولين التوقيع على بعض العقود لأنّك لست واثقة من بنودها. لا تسمحي لأحدٍ بالحطّ من معنوياتك اليوم فأنت مميّزة في مكان العمل.

السابق
حظك اليوم برج الدلو 31 مارس , توقعات ماغي فرح
التالي
توقعات الابراج لشهر إبريل / نسيان 2016 من كارمن شماس وماغي فرح