ترفيه

حظك اليوم برج الدلو 31 مارس , توقعات ماغي فرح

صحيفة النصر : اليوم الخميس 31/3/2016 , من منا لا يحبث كل صباح عن توقعات الابراج ليبدأ يومه الدلود بكل قوة ونشاط دون الاكتراث للماضي والنظر للمستقل وما يخفيه له , ومع ذلك فان ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية تضع لك برجك وما يخفيه لك .
وبالنظر للتوقعات فان مواليد برج الدلو ينتظرهم يوم جديد ستتحدد معالمه مع شروق شمس الصباح والتي ستفتح الابواب امامك لتعرف كل التفاصيل الممكنة في هذا البرج الدلو من عدة نواحي .
ومن ابرز ما ستضعه لك ماجي يا صاحب البرج هو تفسير الحالة الاجتماعية والعاطفية والصحية ومدى التقارب من الحبيب في ظل توافق برجك مع برجه من ناحية ومن ناحية اخرى مع النجوم والكواكب .

الابراج وحظك اليوم 31-03-2016 abraj ‎March 31-03-2016 يتم تحديثه يومياً horoscopes
واليكم يا اصحاب برج الدلو التوقعات بهذا اليوم :

برج الدلو

اصبري قليلاً فالأمور لا تسير بالطريقة التي تريدينها أنت. ستلقين بالتهم على غيرك ولن يسمعك أحد منهم لأنّهم يعلمون أنّك تفعلين ذلك لجعلهم يفشلون. ستشعرين بأنّ أخطاءك أصبحت كثيرة وأنت لا تقومين بأيّ عملٍ لتفاديها ممّا سيوصلك الى الأماكن الخاطئة التي لن تودّي الوصول إليها.

عاطفياً: لا تطرحي على الآخرين الكثير من الأسئلة لأنّ الحبيب سينزعج منك. حاولي أن تخبري الحبيب بما يجول في خاطرك فقد يساعدك في تحسين أفكارك. كوني على ثقة من أنّ التقرّب من أحد الأشخاص ليس أفضل الحلول اليوم. حاولي أن تتجنّبي المزيد من الخلافات مع الحبيب.

إقرأ أيضا:قصة ملخص مسلسل نوايا الحلقة 12 كاملة يوتيوب

عملياً: احترسي من الدخول في المزيد من المناقصات في هذه الفترة بالذات فإنّ ذلك لن يوصلك الى أيّ مكان. لن يتركك الزملاء بسلام وسيفعلون المستحيل لجعلك تتوقّفين عن العمل. لا تضحكي لهم لأنّك تعلمين ذلك. من غير الممكن بالنسبة إليك أن تتوصّلي الى الحلول المنطقية من دون مساعدة أحد الأشخاص.

السابق
حظك اليوم برج الجدي 31 مارس , توقعات ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الحوت 31 مارس , توقعات ماغي فرح