ترفيه

حظك اليوم برج الجدي 31 مارس , توقعات ماغي فرح

صحيفة النصر : اليوم الخميس 31/3/2016 , من منا لا يحبث كل صباح عن توقعات الابراج ليبدأ يومه الجديد بكل قوة ونشاط دون الاكتراث للماضي والنظر للمستقل وما يخفيه له , ومع ذلك فان ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية تضع لك برجك وما يخفيه لك .
وبالنظر للتوقعات فان مواليد برج الجدي ينتظرهم يوم جديد ستتحدد معالمه مع شروق شمس الصباح والتي ستفتح الابواب امامك لتعرف كل التفاصيل الممكنة في هذا البرج الجدي من عدة نواحي .
ومن ابرز ما ستضعه لك ماجي يا صاحب البرج هو تفسير الحالة الاجتماعية والعاطفية والصحية ومدى التقارب من الحبيب في ظل توافق برجك مع برجه من ناحية ومن ناحية اخرى مع النجوم والكواكب .

الابراج وحظك اليوم 31-03-2016 abraj ‎March 31-03-2016 يتم تحديثه يومياً horoscopes
واليكم يا اصحاب برج الجدي التوقعات بهذا اليوم :

برج الجدي
كوني جاهزة لأيّ طارئ فإنّ خطأً صغيراً سيكلّفك غالياً إن لم تتحرّكي بسرعة. حاولي ألّا تتوتّري كلّما طلب منك أحد الأشخاص أن تقومي له بعمل يساعده في تحقيق المزيد من الربح. كوني على ثقة من أنّك تعرفين كيف تتحرّكين والمهمّ في الموضوع هو أن تركّزي أكثر فقط.

عاطفياً: لا تبالغي في إبداء رأيك أمامه واستعملي طريقة لطيفة لئلّا يغضب منك ويوجّه إليك الملاحظات التي لن تتقبّليها مطلقاً. انتبهي الى كلّ كلمة يقولها لك زوجك لأنّه على حقّ حتّى لو لم تعترفي بذلك. ستحتارين وأنت تكلّمينه لأنك تشعرين أنّ أفكاره أفضل من أفكارك.

إقرأ أيضا:“الشريف” يستعرض كتاب “توحيد إمامة المصلين” لمؤلفه أمير القصيم

عملياً: ستتوتّرين بالفعل ولكنّ كلّ شيء سيتحسّن لاحقاً إن أحسنت التصرّف. لا تنسي مواعيدك وحاولي أن تصلي قبل الوقت المحدّد لئلّا يغضب منك الزملاء. التزمي الصمت في مكان العمل عزيزتي مهما كان ما يفعله الآخرون صعباً. كوني دقيقة في ما تفعلينه ولا تسمحي للآخرين بالحدّ من نجاحاتك.

السابق
حظك اليوم برج القوس 31 مارس , توقعات ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الدلو 31 مارس , توقعات ماغي فرح