ترفيه

حظك اليوم برج القوس 31 مارس , توقعات ماغي فرح

صحيفة النصر : اليوم الخميس 31/3/2016 , من منا لا يحبث كل صباح عن توقعات الابراج ليبدأ يومه الجديد بكل قوة ونشاط دون الاكتراث للماضي والنظر للمستقل وما يخفيه له , ومع ذلك فان ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية تضع لك برجك وما يخفيه لك .
وبالنظر للتوقعات فان مواليد برج القوس ينتظرهم يوم جديد ستتحدد معالمه مع شروق شمس الصباح والتي ستفتح الابواب امامك لتعرف كل التفاصيل الممكنة في هذا البرج القوس من عدة نواحي .
ومن ابرز ما ستضعه لك ماجي يا صاحب البرج هو تفسير الحالة الاجتماعية والعاطفية والصحية ومدى التقارب من الحبيب في ظل توافق برجك مع برجه من ناحية ومن ناحية اخرى مع النجوم والكواكب .

الابراج وحظك اليوم 31-03-2016 abraj ‎March 31-03-2016 يتم تحديثه يومياً horoscopes
واليكم يا اصحاب برج القوس التوقعات بهذا اليوم :

برج القوس
ستجدين نفسك في حيرة من أمرك ولا تعلمين الى أين تتوجّهين. عليك أن تتولّي القيادة في مكان العمل أيّتها المرأة القوس لأنّ الآخرين يعتمدون عليك وحدك. استمعي الى آراء الآخرين واعلمي أنّها ستفيدك في المستقبل إن عرفت كيف تتصرّفين بالطريقة الصحيحة ولكن ابقي حذرة.

عاطفياً: حاولي أن تستشيري أهلك لعلّهم يساعدونك في تحضير مفاجأة مميّزة له اليوم. استمتعي مع الحبيب عزيزتي. لا تخدعيه وتوجّهي إليه أسئلة صعبة لأنّه لن يردّ عليك. لا تتحرّكي بطريقة تُغضب أولادك لأنّهم لن يصغوا إليك في المستقبل إن قمت بذلك. وفّقي بين أعمالك وعائلتك.

إقرأ أيضا:ملخص احداث مسلسل بين الكناين الحلقة 5 بُدور تشك بأحمد

عملياً: لا تقلقي فالأمور ستسير بالطريقة التي تريدينها. كلّ ما عليك القيام به هو المثابرة أكثر. ستواجهين الكثير من العقبات وأنت تحاولين الحؤول دون المزيد من الأخطاء اليوم عزيزتي. ستصلين الى طريق مسدود وقد تجدين نفسك غريبة عن الآخرين كما أنّك لن تفهمي ما يحاولون قوله لك.

السابق
حظك اليوم برج العقرب 31 مارس , توقعات ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الجدي 31 مارس , توقعات ماغي فرح