ترفيه

حظك اليوم برج العقرب 31 مارس , توقعات ماغي فرح

صحيفة النصر : اليوم الخميس 31/3/2016 , من منا لا يحبث كل صباح عن توقعات الابراج ليبدأ يومه الجديد بكل قوة ونشاط دون الاكتراث للماضي والنظر للمستقل وما يخفيه له , ومع ذلك فان ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية تضع لك برجك وما يخفيه لك .
وبالنظر للتوقعات فان مواليد برج العقرب ينتظرهم يوم جديد ستتحدد معالمه مع شروق شمس الصباح والتي ستفتح الابواب امامك لتعرف كل التفاصيل الممكنة في هذا البرج العقرب من عدة نواحي .
ومن ابرز ما ستضعه لك ماجي يا صاحب البرج هو تفسير الحالة الاجتماعية والعاطفية والصحية ومدى التقارب من الحبيب في ظل توافق برجك مع برجه من ناحية ومن ناحية اخرى مع النجوم والكواكب .

الابراج وحظك اليوم 31-03-2016 abraj ‎March 31-03-2016 يتم تحديثه يومياً horoscopes
واليكم يا اصحاب برج العقرب التوقعات بهذا اليوم :

برج العقرب
لست على ثقة من أنّ الحبيب يوافقك الرأي في كلّ عملٍ تقومين به إلّا أنّك تستطيعين الحدّ من المشاكل وحدك ومن دون مساعدته. لن تكترثي للإجراءات التي يتّخذها بعض الأشخاص لأنّك عرفت كيف تحفظين أغراضك. حاولي أن تضعي النقاط على الحروف اليوم قبل أن يفوت الأوان.

عاطفياً: حاولي أن تسرعي في الردّ على أحد الأشخاص لأنّه ينتظر منك إجابة منذ زمن وأنت تصرفين النظر عن الأمر. أنهي الأعمال المنزلية قبل عودة الحبيب. لا تدعيه يأتي الى المنزل ويجدك ما زلت تعملين لأنّه سيغضب منك. لا تبدي أيّ موافقة قبل أن تتأكّدي من أنّك تفعلين الصواب.

إقرأ أيضا:إعلان فيلم “رجال إكس- عنقاء الظلام” يجتاح يوتيوب!

عملياً: توخّي الحذر من بعض الزملاء في مكان العمل. لن ترغبي في الإصغاء الى بعض الأشخاص ولكنّك مُجبرةٌ على ذلك. لا تكثري من طرح الأسئلة على الآخرين لأنّه لن يجيبك عنها أحد. حاولي أن تكوني حاضرة حين يطلبك الآخرون ولا تبتعدي عن الشركة إلّا بعد التأكّد من أنّ العمل يسير بالنحو الصحيح.

السابق
حظك اليوم برج الميزان 31 مارس , توقعات ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج القوس 31 مارس , توقعات ماغي فرح