ترفيه

حظك اليوم برج الميزان 31 مارس , توقعات ماغي فرح

صحيفة النصر : اليوم الخميس 31/3/2016 , من منا لا يحبث كل صباح عن توقعات الابراج ليبدأ يومه الجديد بكل قوة ونشاط دون الاكتراث للماضي والنظر للمستقل وما يخفيه له , ومع ذلك فان ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية تضع لك برجك وما يخفيه لك .
وبالنظر للتوقعات فان مواليد برج الميزان ينتظرهم يوم جديد ستتحدد معالمه مع شروق شمس الصباح والتي ستفتح الابواب امامك لتعرف كل التفاصيل الممكنة في هذا البرج الميزان من عدة نواحي .
ومن ابرز ما ستضعه لك ماجي يا صاحب البرج هو تفسير الحالة الاجتماعية والعاطفية والصحية ومدى التقارب من الحبيب في ظل توافق برجك مع برجه من ناحية ومن ناحية اخرى مع النجوم والكواكب .

الابراج وحظك اليوم 31-03-2016 abraj ‎March 31-03-2016 يتم تحديثه يومياً horoscopes
واليكم يا اصحاب برج الميزان التوقعات بهذا اليوم :

برج الميزان
كوني أكيدة من أنّ أفكارك ستحسّن سير العمل في الشركة التي تعملين فيها. عليك أن تعي أنّ الدخول في المزيد من المشكلات ليس من مصلحتك وأنّك تسهمين في تعميق الخلاف بينك وبين الحبيب. كلّ ما عليك فعله هو المثابرة والتأكيد على ما يفعله المحيطون بك. ستساورك الشكوك بشأن بعض الأشخاص.

عاطفياً: تفقّدي منزلك فقد تغيّرين الكثير من التفاصيل التي لم تعجبك. لا تغادري المنزل قبل أن تقولي لزوجك وتطلبي إذنه. لا يمكنك أن تتصرّفي مع الحبيب كما لو كان أمره لا يهمّك. عليك أن تجعليه يعشقك أكثر فأكثر. قد تشعرين بأنّ الأمور تتعقّد في الحبّ وأنّك لا تجدين لها أيّ حلٍّ يُذكر.

إقرأ أيضا:ملخص واحداث مسلسل نوايا الحلقة 17 كاملة يوتيوب

عملياً: لا تغدري بالذين يساعدونك في مكان العمل. عليك أن تبدئي مرحلةً جديدة اليوم وأن تسرعي في إنهاء المشاريع القديمة التي شغلت بالك. اقتنعي بما لديك عزيزتي ولا تسعي الى تغيير أيّ أسلوب عمليّ لأنّك لن تنجحي في القيام بذلك. لا تكوني أنانية وفكّري في أولئك المحيطين بك.

السابق
حظك اليوم برج العذراء 31 مارس , توقعات ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج العقرب 31 مارس , توقعات ماغي فرح