ترفيه

حظك اليوم برج العذراء 31 مارس , توقعات ماغي فرح

صحيفة النصر : اليوم الخميس 31/3/2016 , من منا لا يحبث كل صباح عن توقعات الابراج ليبدأ يومه الجديد بكل قوة ونشاط دون الاكتراث للماضي والنظر للمستقل وما يخفيه له , ومع ذلك فان ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية تضع لك برجك وما يخفيه لك .
وبالنظر للتوقعات فان مواليد برج العذراء ينتظرهم يوم جديد ستتحدد معالمه مع شروق شمس الصباح والتي ستفتح الابواب امامك لتعرف كل التفاصيل الممكنة في هذا البرج العذراء من عدة نواحي .
ومن ابرز ما ستضعه لك ماجي يا صاحب البرج هو تفسير الحالة الاجتماعية والعاطفية والصحية ومدى التقارب من الحبيب في ظل توافق برجك مع برجه من ناحية ومن ناحية اخرى مع النجوم والكواكب .

الابراج وحظك اليوم 31-03-2016 abraj ‎March 31-03-2016 يتم تحديثه يومياً horoscopes
واليكم يا اصحاب برج العذراء التوقعات بهذا اليوم :

برج العذراء
لا تنسي التفاصيل الصغيرة التي قد تؤثّر بشكلٍ أو بآخر على ما تفعلينه. لا يمكنك أن تتّصلي بأحد الأشخاص لأّنّه سيردّ عليك وهو حزين جداً. لا يمكنك أن تبقي حيث كنت في السابق أيّتها المرأة العذراء. ستشكرين الآخرين على كلّ ما فعلوه من أجلك. لا تنسي مواعيدك.

عاطفياً: انتبهي الى تصرّفاتك في منزلك وأمام حبيبك. حاولي ألّا تتركي الأولاد وحدهم اليوم فهم بأمسّ الحاجة إليك. لا يمكنك أن تتكلّمي إن لم يطلب منك الحبيب. ستخذلينه حين يطلب مساعدتك. لن تنصرفي من منزل إحدى الصديقات إلّا حين يتّصل بك الحبيب. ستشعرين أنّ الآخرين لا يوافقونك الرأي في الحبّ.

إقرأ أيضا:ملخص مسلسل متاهة الحب الحلقة 5

عملياً: لا تقفي مكتوفة اليدين وأنت ترين الأمور تتعقّد أكثر فأكثر. عليك أن تُبقي الأمل موجوداً اليوم لأنّك ستنجحين بالطبع. اطرحي المزيد من الأسئلةاليوم عزيزتي. لا تنسي أوراقك في أماكن عامّة فإنّ ذلك ليس من مصلحتك. من المهمّ أن تبدي رأيك في بعض الأمور لأنّ ذلك سيفيدك.

السابق
حظك اليوم برج الاسد 31 مارس , توقعات ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الميزان 31 مارس , توقعات ماغي فرح