ترفيه

حظك اليوم برج الاسد 31 مارس , توقعات ماغي فرح

صحيفة النصر : اليوم الخميس 31/3/2016 , من منا لا يحبث كل صباح عن توقعات الابراج ليبدأ يومه الجديد بكل قوة ونشاط دون الاكتراث للماضي والنظر للمستقل وما يخفيه له , ومع ذلك فان ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية تضع لك برجك وما يخفيه لك .
وبالنظر للتوقعات فان مواليد برج الاسد ينتظرهم يوم جديد ستتحدد معالمه مع شروق شمس الصباح والتي ستفتح الابواب امامك لتعرف كل التفاصيل الممكنة في هذا البرج الاسد من عدة نواحي .
ومن ابرز ما ستضعه لك ماجي يا صاحب البرج هو تفسير الحالة الاجتماعية والعاطفية والصحية ومدى التقارب من الحبيب في ظل توافق برجك مع برجه من ناحية ومن ناحية اخرى مع النجوم والكواكب .

الابراج وحظك اليوم 31-03-2016 abraj ‎March 31-03-2016 يتم تحديثه يومياً horoscopes
واليكم يا اصحاب برج الاسد التوقعات بهذا اليوم :

برج الاسد
ستلفتين انتباه الآخرين حول بعض الأمور المهمّة جداً. ستهتمّين بجمالك وستسعين الى تحسين صورتك أمام الآخرين. لن تعرفي أيّ الأساليب تستخدمين لجعل الآخرين يوافقونك الرأي اليوم أيّتها المرأة الأسد. لن تستعملي العقود التي قد تساعدك لأنّك لست على ثقة من أنّها ستفيدك.

عاطفياً: التزمي الصمت لئلّا تدخلي في المزيد من الخلافات معه. تقبّلي ملاحظات الحبيب لأنّه قد يساعدك بشكل أو بآخر. لن تختلقي الأكاذيب لأنّك واثقة من أنّ الحبيب على علمٍ بكلّ ما قمت به من أخطاء سابقة. لن تعلمي أنّ ما قمت به يسهم بشكلٍ أو بآخر بفشلك. لا تقبلي بالتنازل إن كنت على حقّ.

إقرأ أيضا:راجل وست ستات 9 الحلقة 11 … احداث مسلسل راجل وست ستات الموسم التاسع الحلقة 12

عملياً: لا يمكنك أن تلتزمي بالتعليمات في مكان العمل لأنّك لست واثقة منها. ستخرجين من مكان العمل في وقتٍ مبكر. لا يمكنك ألّا تضحكي على أحد الأشخاص لأنّه لا يتصرّف بالطريقة الصحيحة. حاولي أن تستفيدي من الفرص الذهبية المُتاحة لك اليوم. سيشكرك أحد المسؤولين على الجهود التي بذلتها في وقتٍ سابق.

السابق
حظك اليوم برج السرطان 31 مارس , توقعات ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج العذراء 31 مارس , توقعات ماغي فرح