ترفيه

حظك اليوم برج السرطان 31 مارس , توقعات ماغي فرح

صحيفة النصر : اليوم الخميس 31/3/2016 , من منا لا يحبث كل صباح عن توقعات الابراج ليبدأ يومه الجديد بكل قوة ونشاط دون الاكتراث للماضي والنظر للمستقل وما يخفيه له , ومع ذلك فان ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية تضع لك برجك وما يخفيه لك .
وبالنظر للتوقعات فان مواليد برج السرطان ينتظرهم يوم جديد ستتحدد معالمه مع شروق شمس الصباح والتي ستفتح الابواب امامك لتعرف كل التفاصيل الممكنة في هذا البرج السرطان من عدة نواحي .
ومن ابرز ما ستضعه لك ماجي يا صاحب البرج هو تفسير الحالة الاجتماعية والعاطفية والصحية ومدى التقارب من الحبيب في ظل توافق برجك مع برجه من ناحية ومن ناحية اخرى مع النجوم والكواكب .

الابراج وحظك اليوم 31-03-2016 abraj ‎March 31-03-2016 يتم تحديثه يومياً horoscopes
واليكم يا اصحاب برج السرطان التوقعات بهذا اليوم :

برج السرطان
ستحتارين في الطريقة التي عليك اعتمادها لجعل الآخرين يُسرّون بك وبالأعمال التي تقومين بها. عليك أن تثابري لتحسين وضعك العمليّ فأنت تتراجعين يوماً بعد يوم. لن تفشلي في نقل وجهات نظرك للآخرين أيّتها المرأة السرطان. غيّري الكثير من الخطط التي سبق أن شغلت بالك.

عاطفياً: ستتدخّلين في الأمور التي لا تعنيك وسينزعج منك الحبيب. لن تسكتي عن الخطأ. ستجتمعين مع أفراد العائلة اليوم، لا تقحمي الآخرين في أمورك الشخصية مع حبيبك. لن تخبري صديقتك بما يحصل في منزلك مع حبيبك لأنّك خائفة مما قد يجري اليوم من دون أن تتوقّعي.

إقرأ أيضا:“الثقافة” تنقش اسم “طلال مداح” على مدخل مسرح “المفتاحة” بأبها

عملياً: ستراودك بعض الشكوك في ما يتعلّق ببعض الأمور والمشاريع المهمّة التي تشغل بالك. لا تستائي من الزملاء لأنّهم لم يخطئوا بحقّك أبداً. كوني على ثقة من أنّ الأخطاء العملية لم تعد مقبولة اليوم. ستكونين غريبة عن الآخرين وستشعرين أنّك لا تتّفقين معهم على أيّ تفصيل صغير.

السابق
حظك اليوم برج الجوزاء 31 مارس , توقعات ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الاسد 31 مارس , توقعات ماغي فرح