ترفيه

حظك اليوم برج الجوزاء 31 مارس , توقعات ماغي فرح

صحيفة النصر : اليوم الخميس 31/3/2016 , من منا لا يحبث كل صباح عن توقعات الابراج ليبدأ يومه الجديد بكل قوة ونشاط دون الاكتراث للماضي والنظر للمستقل وما يخفيه له , ومع ذلك فان ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية تضع لك برجك وما يخفيه لك .
وبالنظر للتوقعات فان مواليد برج الجوزاء ينتظرهم يوم جديد ستتحدد معالمه مع شروق شمس الصباح والتي ستفتح الابواب امامك لتعرف كل التفاصيل الممكنة في هذا البرج الجوزاء من عدة نواحي .
ومن ابرز ما ستضعه لك ماجي يا صاحب البرج هو تفسير الحالة الاجتماعية والعاطفية والصحية ومدى التقارب من الحبيب في ظل توافق برجك مع برجه من ناحية ومن ناحية اخرى مع النجوم والكواكب .

الابراج وحظك اليوم 31-03-2016 abraj ‎March 31-03-2016 يتم تحديثه يومياً horoscopes
واليكم يا اصحاب برج الجوزاء التوقعات بهذا اليوم :

برج الجوزاء
ثقي نفسك وبيّني للآخرين أنّك تستطيعين تحمّل المسؤوليات المُلقاة على عاتقك بكلّ سهولة ولست خائفة من أحد. لا تتأخّري لأنّ أولادك بحاجة إليك. انصرفي باكراً من مكان العمل أيّتها المرأة الجوزاء. تحدّي الأصدقاء واطلبي رأي المقرّبين إليك في ما تفعلينه. عليك أن تنهي بعض الأعمال قبل حلول المساء.

عاطفياً: عليك أن تركّزي على الأمور كما هي وأن تفعلي ما يطلبه منك الحبيب. سينتابك الخوف على حبيبك عزيزتي وستشعرين بأنّه لا يقدّر أيّ تصرّفٍ تقومين به أنت. حاولي أن تساعديه ليستطيع الخروج من المآزق التي وضع نفسه فيها. حاولي أن تنصحي زوجك بعدم اللجوء الى الأشخاص الخطأ.

إقرأ أيضا:الإعلامية “الوعل” تطلق من الرياض كتابها “رحلتي مع الإذاعة”

عملياً: ستتحدّثين الى أحد الأشخاص وتطلبين رأيه في أمورك العملية الخاصّة ولكن لن يساعدك أحد أبداً. ستشعرين بأنّ الوقت يمرّ وأنّك لا تزالين حيث كنت في السابق. ستغيّرين رأيك في الكثير من الأمور التي سبق أن شغلت بالك. لا تنتظري دورك لأنّه لن يسمح أحد لك بالكلام اليوم.

السابق
حظك اليوم برج الثور 31 مارس , توقعات ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج السرطان 31 مارس , توقعات ماغي فرح