ترفيه

حظك اليوم برج الثور 31 مارس , توقعات ماغي فرح

صحيفة النصر : اليوم الخميس 31/3/2016 , من منا لا يحبث كل صباح عن توقعات الابراج ليبدأ يومه الجديد بكل قوة ونشاط دون الاكتراث للماضي والنظر للمستقل وما يخفيه له , ومع ذلك فان ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية تضع لك برجك وما يخفيه لك .
وبالنظر للتوقعات فان مواليد برج الثور ينتظرهم يوم جديد ستتحدد معالمه مع شروق شمس الصباح والتي ستفتح الابواب امامك لتعرف كل التفاصيل الممكنة في هذا البرج الثور من عدة نواحي .
ومن ابرز ما ستضعه لك ماجي يا صاحب البرج هو تفسير الحالة الاجتماعية والعاطفية والصحية ومدى التقارب من الحبيب في ظل توافق برجك مع برجه من ناحية ومن ناحية اخرى مع النجوم والكواكب .

الابراج وحظك اليوم 31-03-2016 abraj ‎March 31-03-2016 يتم تحديثه يومياً horoscopes
واليكم يا اصحاب برج الثور التوقعات بهذا اليوم :

برج الثور
حاولي أن تنتبهي الى تصرّفاتك أكثر من قبل لأنّ خطأً صغيراً ترتكبينه سيوصلك الى مكان مسدود وتندمي في وقت لاحق. تأكّدي من التفاصيل قبل أن تتصرّفي أيّتها المرأة الثور. لا تفكّري وحدك واستشيري أحد الأشخاص لتتمكّني من التقدّم بسرعة وتصلي الى الحلول المناسبة.

عاطفياً: سيقودك أحد الأشخاص الى أماكن خاطئة ممّا قد يغضب حبيبك. لا تختلقي الأعذار لكي تبقي في المنزل عزيزتي. لا تتصرّفي كما لو كنت لا تأبهين لذلك فأنت تخاطرين بفقدان ثقته في الغد. احترمي صديقاتك واعرفي أنّهنّ لن يؤثّرن على الحبيب إن بيّنت صورتهن المميّزة أمامه.

إقرأ أيضا:موعدكم الان مع مسلسل الحب الحلال الحلقة 19

عملياً: عليك أن تقدّمي بعض الاقتراحات لتتفادي الدخول في المزيد من الجدالات مع الزملاء. عليك أن تتحدّي الآخرين لتصلي الى أهدافك بأقصى سرعة. حاولي أن تعبّري عن أفكارك بطريقة لطيفة ولا تدعي الآخرين يوجّهون إليك الملاحظات لأنّك لن تتقبّليها وستصرخين بوجههم.

السابق
حظك اليوم برج الحمل 31 مارس , توقعات ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الجوزاء 31 مارس , توقعات ماغي فرح