ترفيه

حظك اليوم برج الحمل 31 مارس , توقعات ماغي فرح

صحيفة النصر : اليوم الخميس 31/3/2016 , من منا لا يحبث كل صباح عن توقعات الابراج ليبدأ يومه الجديد بكل قوة ونشاط دون الاكتراث للماضي والنظر للمستقل وما يخفيه له , ومع ذلك فان ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية تضع لك برجك وما يخفيه لك .
وبالنظر للتوقعات فان مواليد برج الحمل ينتظرهم يوم جديد ستتحدد معالمه مع شروق شمس الصباح والتي ستفتح الابواب امامك لتعرف كل التفاصيل الممكنة في هذا البرج الحمل من عدة نواحي .
ومن ابرز ما ستضعه لك ماجي يا صاحب البرج هو تفسير الحالة الاجتماعية والعاطفية والصحية ومدى التقارب من الحبيب في ظل توافق برجك مع برجه من ناحية ومن ناحية اخرى مع النجوم والكواكب .
الابراج وحظك اليوم 31-03-2016 abraj ‎March 31-03-2016 يتم تحديثه يومياً horoscopes

واليكم يا اصحاب برج الحمل التوقعات بهذا اليوم :

برج الحمل
لديك الكثير من الأولويات وعليك أن تحاولي إنهاءها كلّها. كوني على يقين تامّ من أنّ أخطاءك لم تعد تُغتفر وعليك أن تتحرّكي لكي تتجنّبي الأسوأ في اليومين المقبلين. حدّدي أهدافك اليوم أيّتها المرأة الحمل. لا تتوتّري كلّما طلب منك أحد الأشخاص خدمةً ولم تستطيعي تلبية طلبه.

عاطفياً: توقّفي عن الصراخ على أولادك اليوم لأنّهم سينزعجون منك. ستحاولين تغيير الكثير من التفاصيل في أثاث منزلك. عليك أن تجدي الحبيب قبل أن يوجّه إليك ملاحظات لن تتقبّليها أبداً. لا تكوني أنانية واستمرّي في المحاولة لجعل الحبيب يوافق على أفكارك فأنت على حقّ.

إقرأ أيضا:فنانة فرنسية مشهورة تقيم حفلا موسيقيا في الكرملين بمناسبة يوم المرأة

عملياً: لن تلبّي طلبات المدير ممّا قد يغضبه ويجعله يصرف النظر عنك. اجعلي الزملاء يفهمون أفكارك ويعرفون ما يقلقك لكي يتفادوا المشكلات المستقبلية. أخبري الآخرين عن الأمور التي تشغل بالك عزيزتي. عليك أن تقدميّ سيرتك الذاتية لتتسلّمي وظيفة جديدة في القريب العاجل.

 

السابق
تغريدات وسيم يوسف “مصاري” التي وصف بها الهيئة بالمافيا
التالي
حظك اليوم برج الثور 31 مارس , توقعات ماغي فرح