ترفيه

خليجي خالص مسلسل نوايا الحلقة 7 دراما كويتية شاهد نت HD

الآن هنا عبر صحيفة النصر وما يقدمه من موضعات رائعة وبعد ان صارت بنا السيارة الخاصة بالمسلسلات نتوقف الآن عند خبر جديد وحصري ومنوع هو بلا شك مسلسل نوايا الحلقة 7 الذي أردنا أن نورده لكم تباعاَ بشكل سلس ومتناسق على غير العادة وهو ما يسهم بشل أو بآخر إلى جعل هذا المسلسل وهو مسلسل نوايا الحلقة 7 من الأكثر متابعة إلى الأكثر جودة وتفضيلاَ.

حيث وكما قالت قناة MBC مسلسل نوايا الحلقة 7 إحتوى على العديد من اللقطات كان منها أنه قد كشفت الفنانة البحرينية زهرة عرفات أن أكثر النصوص التي عرضت عليها ومنها “جرح السنين” كان معروضًا سابقًا على حياة الفهد، وبدأ فيصل يحرض طيبة على كل من في المنزل فنصحها بطرد أمينة وابنها وطرد كناتها حتى أولادها طلب منها أن تطردهم، وبدأت طيبة تستعد لحفل زفافها والغضب يتملك أبنائها خوفا من ضياع ميراثهم لذلك ذهب محمد إلى الشركة لمعرفة ما يدور من خلفه، وانتهز محمد فرصة خروج أمه فقام بخطف محمد وحبسه على سطح المنزل بعد أن قيده بالحبال وكمم فمه ثم ظل يضرب فيه ويذله.

مسلسل نوايا الحلقة 7 له نبذة قصيرة هي أن “نوايا” دراما خليجية في سياق اجتماعي تدور حول مجموعة من “الكنًات” بينهن مواجهات يومية تتفجر بسبب المنافسة والمشاكل الحياتية يناقش المسلسل أيضا جملة من القضايا بشكل ناقد وعميق ويذهب إلى مناطق أعمق عبر أحداث وحوارات مستمدة من الواقع وبمضامين مختلفة.

إقرأ أيضا:مسلسل متاهة الحب الحلقة 4 مادي يكتشف خدعة كويل

“نوايا” من تأليف علي دوحان وإخراج محمد الطوالة وبطولة زهرة عرفات، شيلاء سبت، يعقوب عبدالله، وحسين المهدي، علي كاكولي، شهد عبدالله، غدير صفر، وريم أرحمة وغيرهم، وهو أبرز ما ورد في مسلسل نوايا الحلقة 7.

إقرأ أيضا:ملخص مسلسل حرب القلوب الحلقة 22 الكويتي الدرامي

ولعل محطتنا لن تطول عند خبر مسلسل نوايا الحلقة 7 لان هناك المزيد من الأخبار الأخرى التي نريد أو نوردها لكم تباعاَ عبر موقع صحيفة النصر فكونوا معنا في هذا الموضوع وما سوف يليه من موضوعات أخرى.

السابق
ريال مدريد يتغلب على اشبيلية بثلاثية نظيفة
التالي
فيديو استقبال الطفل احمد دوابشة بمباراة ريال مدريد واشبيلية