ترفيه

ننشر ملخص مسلسل الحب الحلال الحلقة 30 الاخيرة كاملة بالصور والفيديو

عُرضت مساء أمس الخميس الحلقة 30 مسلسل الحب الحلال الاخيرة عبر شاشة mbc الاولى وتضمنت الاحداث النهائية مزيداً من المواجهات بين صمود وعبدالله، فيما شعر فاطمة بالحُزن والندم بعدما إكتشف عبدالله حقيقتها وحقيقة خططتها مع ابو ريم، وتقرر بمواجهة عبدالله بالحقيقة والإعتراف له بكل شيء لكي تخرج صمود من دائرة الشك.

مسلسل الحب الحلال هو من بطولة الفنانية القديرة باسمة حمادة بدوّر (سلمى أم راشد) والفنان محمد العجيمي (أبو ريم) والفنانة هبة الدري (ريم) عبدالله بوشهري (عبدالله) صمود (صمود) عبير أحمد (نوره) سلمى سالم (فاطمة) حلا (مها) وهو من تأيف عادل الجابري ومن إخراج سائد بشير الهواري بمساعدة محمد موسى العلمي.

يستغل عبدالله خروج صمود من المنزل وذلك لتحضير السم لها ويحاول قتلها في الحلقة 30 مسلسل الحب الحلال الاخيرة وذلك بعد معرفته بالحقيقة التي فعلتها به وتخطيطها هي ووالدتها فاطمة بأن يقتلو والدته لكي عبدالله يُطلق زوجاته الثلاثة ويعيش فقط مع صمود.

ويعرف عبدالله خطط فاطمة مع أبو ريم التي هي من كانت ترسله إليه لكي يُهدد ويستفزه لكي يأخذ منه المال ويشعر عبدالله بالتعب الكبير ويحلم بأنه يُحاول ان ينتحر ولكن هيهات يستقيظ عبدالله من النوم والشر بعيونه يعيش ذكريات صعبة ويستغل هذه الاحداث بتحضير السم لصمود في محاولة منه للتخلص منها بعد ان اكتشف حقيقتها.

إقرأ أيضا:مسلسل الحب الحلال الحلقة 28 مقتل عبدالله برصاص صالح
السابق
تعرّف على موعد موعد مباراة مصر وليبيا بعد تأجيلها بسبب عبوة مسيلة للدموع
التالي
تعرّف على احداث الحلقة 30 مسلسل الحب الحلال الاخيرة