ترفيه

حقيقة وفاة الفنان ايمن زيدان

نفى الفنان السوري الشهير ايمن زيدان الاخبار المتداولة حول وفاته, مؤكدا انه بخير ويتمتع بصحة مستقرة وما يتم الترويج عنه مجرد شائعات.

وقدم الممثل السوري ايمن زيدان خرج الأخير شكره لكل محبيه ومتابعيه وأقاربه وأصدقاءه وكل من حاول الإطمئنان عليه من خلال الاتصال به أو المجيء إلى المنزل.

وقال الفنان ايمن زيدان في حديث صحفي، “أنني أعيش خلال هذه الأيام حالة صحية مضطربة، وغير مستقرة، وأن حزني على وفاة ابني سبب كبير في هذه الحاله الصحية والنفسية، وأتابع الأطباء بشكل مستمر للاطمئنان على حالتي الصحية، ولكنها مستقرة”.

وايمن زيدان ممثل سوري، عمل أيمن زيدان بعد تخرجه في المسرح حيث كان هو حبه الأول والسبب في دخوله معهد الفنون المسرحية فاشترك في عدة مسرحيات سواء كممثل أو كمخرج واعطى الكثير من ابداعه إلى المسرح القومى والمسرح الجوال حتى انه سافر إلى ألمانيا للحصول على دورة في الإخراج المسرحى ببرلين.

بعدها بعدة سنوات صار مديرا للمسرح الجوال الا انه قد قرر خوض تجربة الوقوف امام كاميرا التلفزيون لاول مرة عام 1983 عندما منحه المخرج مامون البنى دور في مسلسل نساء بلا اجنحة منحه أيضا المخرج الكبير محمد ملص فرصة كبيرة وبداية مميزة لأثبات نفسه أمام كاميرات السينما عندما أعطاه دور هام في فيلم أحلام المدينة الحائز على جائزة مهرجان كان عام 1984 وتوالت عليه الأعمال بعد ذلك.

إقرأ أيضا:ابنة شيرين ترقص على أغنية أمها “زمان”
السابق
وفاة الشيخ محمد جعفر الكرباسي مؤلف كتاب اعراب القران الكريم
التالي
لا صحة لخبر وفاة ايمن زيدان