اخبار

من هي المعنفة رين صاحبة هاشتاق انقذو رين

من هي المعنفة رين، ضجة عارمة إنتشرت على العديد من صفحات السوشيال ميديا بجميع أنواعها بعد تداول مقطع فيديو يُوضح لعملية الاعتداء على المعنفة رين من قبل أسرتها وعائلتها وأثار الدم واضحة، بسبب واقعة التعنيف لها من قبل أسرتها وتعالت الاصوات السعودية لمطالبات بمحاسبة عائلتها قانونياً وكما أنه يبحث عدد من المواطنين عن هاشتاق انقذو رين.

انقذو رين

تربع هاشتاق يحمل وسم انقذو رين على عرش تريند تويتر او كما يقال عنه موقع العصفور الازرق على مستوى المملكة العربية السعودية بعد تداول الرواد مقطع فيديو يوضح ضرب وتعنيف الطفلة رين، وهذا ما وجد صدا وضجة من الانتقادات التي انهالت على العائلة بسبب هذا التصرف الأرعن والغير اخلاقي والذي لا يعبر عن قيم وعادات السعودية.

قصة المعنفة رين

موجة كبيرة من الغضب ومناكفات كبيرة من قبل المغردين والرواد بعد تداول صور لهذه الطفلة التي الهبت جميع مشاعر الشعب السعودي وقد طالب الكثير من النشطاء بضرورة المطالبة بمحاسبة عائلتها بسبب هذا التصرف والقبض على والدها.

إقرأ أيضا:تقارب النتائج بين غانتس ونتنياهو في الانتخابات الإسرائيلية

هاشتاق انقذو رين تصدر على العديد من مُحركات البحث في المملكة وخصوصًا موقع التوتير ولاقى العديد من الانتقادات الشديدة من قبل رواد التواصل، وقدمنا لكم تفاصيل هاشتاق انقذو رين.

نترك لكم بعضاً من تغريدات مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن غضبهم الشديد من حادثة الطفلة رين.

السابق
من هي والدة حاتم علي التي غابت عن جنازته
التالي
سبب اعتقال الشيخ مجدي المغربي

اترك تعليقاً