اخبار

سبب ايقاف لواء متقاعد في امن الدولة

سبب ايقاف لواء متقاعد في امن الدولة، الجميع يَعلم أنه في الدول يحدث الكثير من القضايا التي تشغل المواطنين العرب خصوصاً أنه هذه القضايا تحمل معها أهمية وخطورة، ومن اكثر القضايا التي تمس بالاخلاق، والتي لا يمكن للمجتمع العربي أن يغض النظر عنها، وخصوصاً قضايا الفساد.

من هو لواء متقاعد في امن الدولة

أعلنت هيئة مكافحة الفساد في المملكة “نزاهة” اليوم إيقاف واعتقال لواء متقاعد في امن الدولة، بتهمة قضايا فساد وإختلاس كبيرة جداً وصلت لحد المليارات من الريالات، حيث أن النيابة العامة أوقفته على ذمتها حتى الانتهاء من التحقيقات وعرضه على المحكمة العسكرية في المملكة العربية السعودية.

اعتقال لواء متقاعد في امن الدولة

قامت الجهات الامنية السعودية باعتقال لواء متقاعد في امن الدولة حيث ابدى المجتمع السعودي اهتمامه بالقبض عليه حيث أنه تم توجيه عدة تهم إليه أهمها تهمة الفساد وسرقة الاموال العامة التي وصلت إلى ملايين من الريالات، وكان هذا اللواء من الاشخاص الذي كانوا يحاربون الفساد في البلاد وهذا ما اثار الرأي العام.

القبض على لواء متقاعد في امن الدولة

يتسائل الكثير من المغردين والرواد في الاراضي السعودية عن تفاصيل القبض على لواء متقاعد في امن الدولة احد الفاسدين الذين تم زجهم في السجن على خلفية الفساد ونهب الاموال العامة حيث أنه كان لواء في امن الدولة وهو جهاز حساس جداً.

إقرأ أيضا:المغرب يكشف حقيقة وثائق تتعلق بوالدة الرئيس المصري
السابق
سبب مقتل عبدالله المسعودي
التالي
من هو زوج لجين الهذلول السيرة الذاتية ويكيبيديا

اترك تعليقاً