اخبار

من هي سهى عبدالله المحبوب

من هي سهى عبدالله المحبوب، تداول عدد من رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لزواج إحدى أغنياء المملكة حيث إنتشرت الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مما احدث ضجة كبيرة على الشبكة العنكبوتية في زواج غريب جداً لفتاة تدعى سهى عبدالله المحبوب تزوجت من سائقها الخاص.

سهى عبدالله محبوب

كما أنه قام الكثير من الجمهور بتسريب صور زواج سهى عبدالله المحبوب ومقاطع الفيديو الخاصة بحفل الزفاف وتبيّن أنها تزوجت من سائقها الخاص والموضوع لا يقف هنا الموضوع أنها تزوجت منه وهو باكستاني الجنسية وهو سائقها الخاص وهي تمتلك اكثر من 8 مليارات دولار.

من هي سهى المحبوب

وهذا ما جعل الكثير من المغردين والرواد بتداول مقطع فيديو زواج سهى عبدالله المحبوب والذي إنتشر بشكل كبير كالنار بالهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك على اثر تصوير زواج سهى عبدالله المحبوب المثير للجدل ما بين المغردين والرواد الذين نشرو المقاطع الزواج بصدمة كبيرة.

زواج سهى عبدالله المحبوب

إنتشرت الكثير من التساؤلات قبل نهاية عام 2020، عن زواج سهى عبدالله المحبوب المثير للجدل حيث طالب الكثير من الجمهور توضيح ما حصل حيث انها تمتلك العقارات والمال الكثير وتتزوج من سائق خاص وباكستاني الجنسية مما احدث ضجة عارمة على السوشيال ميديا.

إقرأ أيضا:من هو انس العبدة رئيس الائتلاف الوطني السوري المُعارض

إلا أنه هناك فئة كبيرة بارك هذا الزواج وقام الكثير من المتابعين والمغردين بتداول فيديو زواج سهى عبدالله المحبوب على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت سهى عبدالله المحبوب بنشره على صفحتها الشخصية على حسابها مما احدث ضجة كبيرة بين متابعينها وكان مراسم حفل الزفاف ظهر مدى سعادة سهى عبدالله المحبوب بزوجها.

السابق
من هو زوج لجين الهذلول السيرة الذاتية ويكيبيديا
التالي
سبب طرد لاعب الشباب امام الهلال

اترك تعليقاً