اخبار

سقوط قذائف على سجن عدرا في دمشق

صحيفة حلا نيوز – خلف سقوط قذائف على سجن عذرا في دمشق قتلى واصابات من بينهم عناصر من قوى الامن الحكومية.

وقال ناشطون إن عدد الغارات التي نفذها الطيران ارتفع إلى 11 غارة جوية على مناطق في مدن حرستا وعربين ودوما بالغوطة الشرقية، مما أدى لسقوط جرحى.

وتدور اشتباكات عنيفة بين الفرقة الرابعة للقوات الحكومة وحزب الله اللبناني من جهة وفصائل إسلامية ومسلحين محليين من جهة أخرى في مدينة الزبداني، أسفرت عن مقتل 4 عناصر من ميليشيات حزب الله اللبناني.

في غضون ذلك، سقط عدد من القتلى والجرحى في قصف مدفعي للقوات الحكومية على منطقة الشيخ سعد والمزة في العاصمة دمشق.

وأصيب عدد من سكان مدينة عابدين في محافظة إدلب بجروح بعد أن أسقطت مروحيات القوات الحكومية براميل متفجرة على أحياء المدينة.

وأفاد ناشطون بسقوط عدد من القتلى في صفوف وحدات الأكراد خلال معارك ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة عين عيسى بريف الرقة الشمالي.

وتواصل فرق الإنقاذ، انتشال جثث ضحايا القصف على مدينة دوما، في ريف دمشق، وانتشلت الفرق جثث 17 شخصا من عائلة واحدة، قضوا نحبهم في القصف.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن الجيش السوري قصف دوما، بعدد من القذائف، منها ما يعتقد أنها صواريخ أرض أرض، مما أدى إلى انهيار مبان على ساكنيها.

إقرأ أيضا:افتتاح معبر القائم العراقي على حدود سوريا الاثنين المقبل

وأشار المرصد إلى ارتفاع حصيلة قتلى الغارات الحكومية على دوما إلى 34 شخصا بينهم 12 طفلا. كما شن الطيران الحربي التابع لقوات النظام اليوم 11 غارة جوية على الغوطة الشرقية لدمشق.

السابق
الامارات ترسل سفينة مساعدات الى عدن اليمنية
التالي
الجيش الاسرائيلي يمنع النساء من دخول المسجد الاقصى

اترك تعليقاً