اخبار

سبب حريق مطعم البيت الرومانسي

سبب حريق مطعم البيت الرومانسي، الحرائق التي تحصل في المطاعم والمعامل التجارية دائماً يكون سببها الدخان او ما شابه ذلك خصوصاً أن لا أحد معصوم عن الخطأ، أو حتى لا أحد ينكر أنه ممكن أن ينسا انبوبة الغاز مفتوحة او ما شابه ذلك من اسباب عديدة وكثيرة نعجز عن حصرها فما سبب حريق مطعم البيت الرومانسي.

حريق البيت الرومانسي

أعلنت الجهات الامنية السعودية مساء اليوم الجمعة الموافق 25 ديسمبر من اواخر عام 2020، عن حريق هائل وقع في أحد المطاعم السعودية والذي يعرف بمطعم البيت الرومانسي، وقد أفادت فرق الدفاع المدني والإطفاء أنها استطاعت من السيطرة على الحدث بصورة سريعة جداً وطمأنت المواطنين بأنه لم يُصاب أحد بتاتاً ويحاول الجميع معرفة ما هي اسباب حريق مطعم البيت الرومانسي.

حريق مطعم الرومانسية

صرَّح مصدر مسؤول في المملكة العربية السعودية على أن حريق مطعم الرومانسية في الرياض هو من فعل فاعل، وأفاد المصدر أن إرهابي قام بإطلاق مقذوفة على الخزان مما تسبب في حريق هائل داخل مطعم الرومانسية وفرّ هارباً من المكان دون معرفة هويته، وان الجهات الامنية استدعت جميع اجهزة الشرطة في الرياض وقد تم تأمين حريق مطعم الرومانسية.

إقرأ أيضا:مقتل خمسة اشخاص من عائلة واحدة في كمين حوثي بتعز

يُذكَر أن حريق مطعم البيت الرومانسي في الرياض لم يكُن العمل الإرهابي الأول الذي يُمارَس بحق المملكة؛ لكن وبحمد الله هناك جنود قادرين على مواجهة تلك الأحداث الشنيعة.

السابق
سبب خطوبة مروة خليل
التالي
ملخص برنامج انت مين الحلقة 3

اترك تعليقاً