اخبار

سبب القبض على الريم

سبب القبض على الريم، الشهرة على مواقع التواصل الأجتماعي أصبحت الهم الوحيد لكثير من الأشخاص وهناك من يقوم بنشر أشياء هادفة للحصول على الشهرة ومنهم من يتبع نشر الإساءة والإغراء للوصول على الشهرة العالمية وهذا ما حصل مع المشهورة “الريم” وكانت نهايتها وراء القضبان.

اعتقال الريم

أفاد نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وسناب شات، أن الجهات الامنية السعودية قامت حماها وحفظها الله بالقاء القبض على الريم بعد ظهورها بأكثر من مقطع فيديو سكرانة وتشرب المنكر وتلبس ملابس مُغرية وتسببت بالإساءة الكبيرة لمختلف المواطنين من شتى انحاء العالم مما جعلتهم يُطالبون بالقاء القبض على الريم.

القبض على الريم

أعلنت وزارة الداخلية السعودية في بيان وصل نسخة منه لصحيفتنا “تغاريد” أن الجهات الامنية الباسلة شكلت قوة تحري وتقصي لمعرفة إسم وجنسية الملقبة بـ”الريم” على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تقوم بنشر مقاطع مسيئة وتظهر وهي تشرب الكحول والمحرمات في الشوارع دون مراعاة لديننا الحنيف وأن المملكة العربية السعودية تمنع مثل هكذا افعال وتحاربها بكل شراسة.

ردود الافعال حول القبض على الريم

هناك الكثير من ردود الافعال حول القبض على الريم فقد قال أحدهم “هذي مفروض من زمان لانها ماتحترم الذوق العام وهي صراحة يعني تطلع بكل صراحة مع شباب وكذا تصوير وقرف اعوذ بالله وجه يشعر بالغثيان وجه يتقيئ”.

إقرأ أيضا:من هي دلع الرحبي

وقال مُغرد آخر “لا جسم ولا ذوق ولا احترام ولا شي هيكل عظمي شارد من المعمل “.

اما شخص آخر فقد قال “مافي اي احترام للذوق العام انسانه تمشي بالشارع سكرانه ولها مققاطع كثييير بذكرها بعد شوي”.

السابق
سبب وفاة اخوان هبه الحسين
التالي
سبب وفاة رفال باعبدون

اترك تعليقاً