اخبار

سبب مقتل جابر ال مسعود

سبب مقتل جابر ال مسعود، حالة من الحزن والأسى يشعر بها الجميع اليوم على فقدان الشاب جابر ال مسعود، فقد كان رحمه الله شخصيةً نادرة في تواضعه وبساطته كسب الجميع بإنسانيته وبُعد نظره فأحبوه عاهد الجميع على نشر أشياء هادفة؛ فترك بصمةً وأثراً بارزاً بآرائه وحكمته فما سبب مقتل جابر آل مسعود .

وكشفت عائلة الشاب جابر آل مسعود عن السبب الحقيقي الذي أدى لوفاته المفاجئ، حيث أنه كان يُعاني من ضائقة وحُزن كبير على فراق خطيبته السابقة، مما أدى إلى حُزنه الشديد عليها وأصيب بأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته على الفور.

في صدمة شكلت لهذا الشخص الذي يعتبر من ابرز الشخصيات في دولة قطر حيث إنتشر الحزن والاسى لفقدان قامة من قامات السوشيال ميديا وعبر الجميع عن ذلك بكثير من الاشكال خصوصاً وفاته جائت بسبب أزمة أو سكتة قلبية مفاجئة.

وحظي الشاب جابر ال مسعود بتأييد قوي وبدعم شعبي خصوصاً في قطاع الشباب بعد نجاحه بإجتذاب النشطاء عبر حساباته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ونشره لمقاطع فيديو هادفة نالت الإعجاب والشهرة.

كما تداول المغردين والمغردات، بعضاً من منشورات قام بنشرها جابر ال مسعود، عبر صفحته على سناب شات وكآن آخرها ادعية واعمال دينية، نالت الاعجاب والحُزن والاسى.

إقرأ أيضا:محمد بن سلمان عن مقتل خاشقجي: أتحمل المسؤولية كلها..

فيما قال أحد النشطاء على “تويتر” او ما يعرف بموقع العصفور الأزرق أن الذين ماتوا في هذه الدقيقة كانوا يظنون الموت شيئاً بعيداً اللهم لا تفجعنا بمن نحب.

أتفق الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف انواعها واشكالها التي أصبحت كثيرة على الشبكة العنكبوتية برمتها على وضع صورة جابر آل مسعود على غلاف حساباتهم الرسمية وذلك للتضامن معه والدعاء له بالرحمة والمغفرة ونالت هذه الخطوة إعجاب الكثيرين وشارك بها العديد من النشطاء والناشطات والمغردين والمغردات.

وروى أحد الأطباء الذين عاجلوا جابر آل مسعود أنه وصل إلى المستشفى مُصاب بأزمة قلبية مفاجئة وإستنفر جميع الأطباء في المستشفى في محاولة منهم لإنقاذ حياته إلا أن جميع ما فعلوه باء بالفشل خصوصاً أن الأزمة كانت دماغية.

إقرأ أيضا:إيران تعلن عن تصنيع 3 مدمرات بحرية جديدة

أما عن جنازة جابر آل مسعود فقد شارك المئات بل الألوف في جنازته وسط حُزن سيطر على المكان وكان يحظى الشاب بشعبية رئيس دولة عند رؤية الجنازة سترى أنها تكشف حُب الملايين لهذا الشاب الخلوق طيب القلب.

السابق
سبب خطوبة طارق العريان
التالي
سبب وفاة زوجة مهدي بن غربية

اترك تعليقاً