اخبار

حقيقة خطوبة شوق الهادي

حقيقة خطوبة شوق الهادي، في حادثة هي الأغرب على الإطلاق قامت الشهيرة شوق الهادي بنشر خبر خطوبتها على موقع التواصل لاجتماعي سناب شات وأحدثت بهذا الخبر ضجة عارمة وتهكم كبير عليها من قبل المتابعين ومُحبيها ومُعجبيها على السوشيال ميديا فمن هو خطيب شوق الهادي.

خطيب شوق الهادي محسن النصار

بعد أقل من شهر من وفاة طليقها بدر الماس قامت مشهورة السناب شوق الهادي بالاعلان عن خطوبتها من إحدى الشخصيات العريقية فهو مدون كويتي معروف بسمعته الطيبة وشهرته الواسعة التي غطت الوطن العربي الكويتي محسن النصار الذي يعرفه الصغير قبل الكبير على هذه الكرة الارضية التي لا يخفى مشهور عليها.

ردود الافعال على خطوبة شوق الهادي

تهكم كبير وغضب شاسع وواسع على منصات التواصل الاجتماعي بمختلف انواعها واشكالها على الشبكة العنكبوتية بعد انتشار خطوبة شوق الهادي الذي إنتشر كالنار بالهشيم من قبل المغردين والمغردات والنشطاء والناشطات الذي طالبوا شوق الهادي بالعدول عن هذه الخطبة وتأجيلها حتى ينشف تراب طليقها الذي توفي منذ أقل من شهر في حادث سير في الولايات المتحدة الامريكية.

من هي شوق الهادي

شوق الهادي احدى مشهورات السناب وكانت متزوجة من بدر الماس وكانت تعيش في الولايات المتحدة الامريكية الا انها طلبت الطلاق من بدر الماس وعادت الى دولة الكويت لتكمل حياتها إلا أن طليقها بدر الماس توفي في حادث سير في الولايات المتحدة الامريكية وعبرت شوق الهادي على حزنها من وفاة طليقها إلا أن المفاجأة انها اعلنت خطوبتها اليوم.

إقرأ أيضا:مقتل جندي مصري في انفجار عبوة ناسفة بسيناء

المصدر: وسائل التواصل الاجتماعي

السابق
سبب وفاة زوجة مهدي بن غربية
التالي
من هو ابو مفتاح السيرة الذاتية ويكيبيديا

اترك تعليقاً