ميكس

موافق “الفيل الأكثر وحدة في العالم” على الخروج من حديقة الحيوان من أجل حياة جديدة

 موافق "الفيل الأكثر وحدة في العالم" على الخروج من حديقة الحيوان من أجل حياة جديدة
موافق “الفيل الأكثر وحدة في العالم” على الخروج من حديقة الحيوان من أجل حياة جديدة

إسلام آباد ــ إن الفيل الذي أصبح مشهورا لنشطاء الاستحقاقات الأساسية في مختلف أنحاء العالم سوف يسمح له بمغادرة حديقة الحيوان الباكستانية والانتقال إلى ظروف أفضل ، فقد قالت مجموعة المساعدة الحكومية المخلوقة التي تساعد في القضية يوم السبت.

باسم “الفيل الأكثر وحدة في العالم” من قبل مؤيديه ، كافان زحف في حديقة حيوانات في العاصمة الباكستانية إسلام أباد لأكثر من 35 عاما.

وقال مارتن باور ، ممثل عن أربعة ملائكة ، إن الفيل كان في نهاية المطاف مؤيداً سريرياً للسفر ، وهو في طريقه إلى كمبوديا ، حيث سيكتشف صداقة وظروف أفضل.

ذهب الفيل الوزن الزائد Kaavan من خلال تقييم سريري كامل في حديقة الحيوان يوم الجمعة ، قال باور.

وفي أيار/مايو ، طلبت المحكمة العليا في باكستان إغلاق حديقة حيوانات مارغازار نظراً لظروفها المروعة التي اتُهمت بالإهمال الأساسي.

إنقاذ كافان من الظروف اليائسة لحديقة الحيوان سحبت في نظر نشطاء المخلوق في جميع أنحاء العالم ، والنجوم الخارقين بما في ذلك صاغ الولايات المتحدة شير ، الذي حملة لحركته.

“ومن المحزن أن عملية الإنقاذ قد تجاوزت نقطة عدم العودة إلى اثنين من الأسود التي مرت خلال خطوة مسعى نحو نهاية يوليو بعد أن أشعل متعاملون مع مخلوقات الأحياء النار في منطقتهم المسوقة لدفعهم إلى حاويات السيارات” ، وقال باور في إعلان صدر يوم السبت.

إقرأ أيضا:الكشف عن حقيقة وفاة اميتاب باتشان

قال أن أربعة ملاهي تم الترحيب بها من قبل مجلس إدارة الحياة البرية في إسلام آباد لنقل ما تبقى من المخلوقات في حديقة الحيوان بشكل آمن. لقد أجبر كافان حتى هذه النقطة على الاستمرار في حياة فردية في منطقة صغيرة.

ويشير التقييم السريري الذي أجري يوم الجمعة إلى أن الفيل كان يعاني من زيادة الوزن ، حتى مع إعطاء مؤشرات على الجوع. وكان من الواضح أن أظافره مكسورة ومزدحمة من مسافات طويلة من العيش في منطقة غير حكيمة مسننة على سطح السفينة مما أضر بقدميه.

وقال باور “في أعقاب عمليات التفتيش التي أكدت أن كافان كاف ، ستتخذ حاليا خطوات لإتمام انتقاله إلى مخلوق لجوء ربما يكون في كمبوديا”.

وقال باور إن فترة النقاهة ستكون طويلة ، بما في ذلك أن إصابات كافان هي شيء آخر غير جسدي. وهو يعاني بالإضافة إلى ذلك من قضايا اجتماعية.

وكافان ، الذي فقد شريكه في عام 2012 ، حارب الفجور كما لا حول له ولا قوة في البيئات اليومية. وكلاهما تكبد أضرارا كبيرة ، وقال باور في اجتماع.

“وبالإضافة إلى ذلك خلق سلوكا مبتذلا ، مما يعني أنه يهز رأسه ويفتر لفترة طويلة من الزمن. وهذا في المقام الأول في ضوء حقيقة أنه منهك أساسا ، “قال باور.

إقرأ أيضا:صور العثور على اكبر عقرب بالعالم في شبوة جنوب اليمن

وشملت المجموعة الأربعة التي قامت بعمل كافان الجسدي الأطباء البيطريين والمتخصصين في الحياة الذين لم يلموا بهم.

لم يعرف بسرعة متى سيكون لدى (كافان) خيار السفر. وقد قام الناشطون في مجال الحقوق بحملة من أجل هجرته منذ عام 2016.

السابق
تسجيل أسعار الذهب يخلق مشكلة تأمينية لأمناء الخزائن
التالي
اردوغان يرفع خطاباته في مواجهة اليونان في البحر الابيض المتوسط

اترك تعليقاً