تكنولوجيا

تضخم خيار سحب Elon Musk إلى ما يقرب من 9 مليارات دولار مع دفع تعويضات ثالثة

 

شركة تيسلا. ولم يكن سوء الحظ في المخزون هذا الأسبوع كافيا لإحباط دفع إيلون موسك المستحيل ، مما يضيف حاليا إلى مبلغ متعثر قدره 8.8 بلايين دولار.

وفي يوم الجمعة ، أطلق ماسك الحافة الأخيرة لشريحة ثالثة من منحته ، وربطها باحترام تسلا للميزانية والسوق. يأتي الشرف في خضم الأسبوع الأكثر فظاعة بشكل ملحوظ بالنسبة لأسهم صناعة السيارات منذ يوليو. وقد أنهى تجمع مساء الجمعة في تكاليف أسهم صناعة السيارات هزيمة استمرت ثلاثة أيام شهدت انخفاض رسملة السوق في المنظمة بما يقرب من 90 مليار دولار أميركي من ارتفاعها غير المسجل يوم الاثنين.

وهذا يعني ضمناً أنه سيكون متاحاً له 8,44 مليون فرصة استثمارية أخرى ، مما سيضيف إلى 16,9 مليون فرصة تم افتتاحها في شهري أيار/مايو وتموز/يوليه ، مما سيؤدي إلى تغيير قيمة تقسيم أسهم الشركة الحالية 5 مقابل 1. وإجمالا ، فإنهم سيقدمون له هبة الله التي تقدر بملايين الدولارات في حال ممارستها وسرعان ما باع العروض.

والأكثر حداثة ، والتي تبلغ قيمتها عموما 2.9 بليون دولار في أعقاب تمثيل نفقات ممارسة الاختيارات ، هي أكثر دلالة على ما يجمعه مديرو الاستثمارات الداعمة في سنوات الانتصار غير المألوفة من الحزم البالغة 15 مليون دولار في السنة الممنوحة للمدير التنفيذي للمتوسط 500.

إقرأ أيضا:سامسونج تنشر بالخطأ فيديو لهاتفها الجديد القابل للطي ” جالاكسيF “

وعلى أي حال ، فقد حددت تيسلا باستمرار طريقتها الخاصة مع أجر ماسك ، واعدة الرئيس التنفيذي الأول بدفع مبالغ وحشية إذا تم تحقيق أهداف معينة. كما جاء أخصائيون ماليون. وقد فكر البعض في أنه إذا حققت المنظمة هذه الأهداف ، فإن أجر شركة ماسك لن يحدث أي فرق لأن المستثمرين سوف يحققون بالمثل عوائد رائعة.

فهم المزيد: تمتد تيسلا روت إلى اليوم الرابع.

ومن ناحية أخرى ، حصل العامل المتوسط في تيسلا على 455 58 دولارا من الأجور والمزايا قبل عام. وقد ذكرت المنظمة في ملفات إدارية أن منح القيمة متاحة لكل ممثل من ممثليها.

وقد تضاعفت العروض في منظمة فريمونت ، التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها أكثر من أربعة أضعاف للعام الحالي. وتبلغ قيمتها المعقولة أكثر من 380 مليار دولار ، أي أكثر بكثير من قيمة خصومها في جميع أنحاء العالم ، على الرغم من إيصال مركبات أقل بكثير. ولقد ساعد هذا التوسع ــ والفرص الاستثمارية ــ في دعم إجمالي أصول ماسك بمقدار 68.6 مليار دولار أميركي ، الأمر الذي جعله رابع أغنى فرد على وجه الأرض ، وفقاً لمؤشر بلومبرج للمليارديرات.

إقرأ أيضا:ترامب يُصِر على بيع “تيك توك”.. ويضيف شرطًا “صعبًا جدًّا”

وفُتح آخر شريحة له بعد أن تجاوز تقدير قطاع الأعمال في تسلا لمدة نصف عام و30 يوماً ، 200 مليار دولار. وفي حزيران/يونيه 30 ، أُنجز هدف آخر من أهداف المعرض ، وهو قطع الأشجار التي انضمت إلى 3 بلايين دولار من الأرباح المتوازنة قبل التحميلات ، والتقديرات ، وتخفيض قيمة العملة ، والاستهلاك ، مما يزيد على ثلاثة بلايين دولار من دولارات الولايات المتحدة ، وهو عرض تسجيلي.

 

السابق
وفاة الدكتور عبد الباسط السيد صاحب الموسوعة الأم في الأعشاب والنباتات الطبية
التالي
انه سيبقي لموسم اخر في برشلونة

اترك تعليقاً