اخبار

الجيش اليمني يعلن مقتل وإصابة عشرات الحوثيين بغارات للتحالف العربي

بالمقابل، قالت قناة “المسيرة” الناطقة باسم الحوثيين، إن “طفلين أصيبا إثر تجدد القصف الصاروخي والمدفعي السعودي على قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية، إضافة إلى إصابة مدني بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبة الواقعة على الشريط الحدودي شمال غربي صعدة.

كما قال المركز إن قوات الجيش شنت، صباح اليوم، هجوما عنيفا على المواقع الخاضعة لسيطرة الحوثيين في جبهة المخدرة غربي مديرية صرواح بمحافظة مأرب وسط البلاد، ما أسفر عن استعادة الجيش لموقع “المقطع” في جبهة المخدرة.

وأكد المركز أن تلك الضربات الجوية خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، فضلا عن تدمير العديد من الآليات والمعدات القتالية التابعة للجماعة.

وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة التابعة للحكومة الشرعية في اليمن عبر “تويتر” اليوم السبت، بأن طيران التحالف استهدف بنحو 10 غارات تحركات وتجمعات للحوثيين في منطقتي حرض ووادي بن عبدالله بمديرية حرض شمال محافظة حجة، خلال الساعات الـ 24 الماضية.

أعلن الجيش اليمني سقوط العشرات من مسلحي جماعة “أنصار الله” الحوثية بين قتيل وجريح في غارات جوية شنها التحالف العربي بقيادة السعودية على محافظة حجة شمال غرب البلاد.

السابق
الكشف عن أبرز ميزات Galaxy S11
التالي
الأردن يحبط محاولة تهريب حبوب مخدرة من سوريا

اترك تعليقاً