اخبار

عودة المواطن الكويتي ياسر البحري إلى وطنه بعد 12 عاما في السجون الأمريكية

صحيفة تغاريد الإخبارية : وصل المواطن الكويتي، ياسر البحري، اليوم الأربعاء، إلى الكويت، حيث استقبلته حشود غفيرة عقب انتهاء الحكم بسجنه مدة تجاوزت 12 عاما في السجون الأمريكية.

واحتشد عدد كبير من المواطنين الكويتيين، بينهم أفراد عائلته وأصدقاؤه ومتعاطفون معه، صباح الأربعاء، في قاعة الاستقبال بمطار الكويت، حيث وصل البحري، بعد أن شغلت قضيته الأوساط الإعلامية في الآونة الأخيرة، عقب مناشدات أسرته للسلطات الكويتية بتعجيل عودته عقب إنهاء حكمه آخر أكتوبر الماضي.

وعاد البحري إلى الكويت بعد أن أنهى إجراءات سفره في مطار تالاهاسي ووصل إلى بلاده في الساعة الثالثة عصرا  يرافقه القنصل العام الكويتي في نيويورك، حمد الهزيم، واثنان من ضباط الهجرة من الولايات المتحدة.

ورفع عدد من المتواجدين صور البحري وعبارات المباركة والتهنئة بعودته سالما إلى بلاده، بعد التحضير المسبق والدعوة العامة لاستقباله، فضلا عن تداول الأحاديث عنه من قبل أصدقائه وزملائه خلال أعوام الدراسة، الذين أطروا عليه ونعتوه بالخلوق والبشوش، واستنكروا التهمة التي تسببت بسجنه ووصفوها بالكيدية.

ويعود تاريخ سجن ياسر البحري إلى عام 2007 حيث كان في ولاية فلوريدا الأمريكية لتقديم أطروحة الدكتوراه، ليتم سجنه آنذاك ومحاكمته لاحقا “بتهمة التحرّش بموظفة أمريكية” كانت تعمل في مقهى كبير على الطراز العربي، افتتحه ياسر عام 2004.

المصدر: وسائل إعلام خليجية

إقرأ أيضا:لاول مرة في المدينة المنورة إنقاذ مولود في شهره السادس بعد ولادته داخل مركبة
السابق
ناسا تختبر في القطب الجنوبي روفرا برمائيا ستطلقه إلى المشتري
التالي
شاهد.. الجزائري محرز يقود مانشستر سيتي لقلب الطاولة على تشيلسي في “البريميرليغ”

اترك تعليقاً