اخبار

“الجابري”: مركز اختبارات جامعة الملك سعود ثروة بحثية مهمة لوزارة التعليم

عبر وكيل وزارة التعليم “لتعليم البنين” الدكتور نياف الجابري، عن سعادته بما شاهده خلال زيارته، أمس السبت، لعمادة السنة الأولى المشتركة في جامعة الملك سعود؛ حيث تجول في أرجاء العمادة وزار قسم الأندية الطلابية وتعرف على حجم الأنشطة الطلابية التي تقدم للطلاب والطالبات خلال العام الدراسي الأول في حياتهم الجامعية.

وفي التفاصيل: قال “الجابري” خلال زيارته للبهو الرئيسي ومدرج الأنشطة والصالات الرياضية ومركز الاختبارات: إن مركز الاختبارات بالعمادة يعد مركزًا متميزًا ومصدرًا مهمًّا للمعلومات التي تهم وزارة التعليم بشكل عام؛ وذلك للتعرف على مستوى أبنائها وبناتها في اللغة الإنجليزية.

وأكد وكيل وزارة التعليم على أهمية التعاون والتكامل بين الوزارة والجامعة بما يحقق الرقي والتطور والتميز للتعليم في المملكة العربية السعودية بما يحقق رؤية المملكة 2030، مشيرًا إلى أن مراكز المعلومات سواء في الجامعات أو في الوزارة تعد ثروة وطنية يجب دراستها والاستفادة منها بما يحقق أهداف التعليم المشتركة بقطاعيه العالي والعام.

ومن جهته عبر عميد السنة الأولى المشتركة الدكتور عبدالمجيد الجريوي عن سعادته بزيارة وكيل وزارة التعليم للعمادة والاطلاع على مرافقها التي تستعد الآن لاستقبال الطلاب والطالبات الجدد لهذا العام، مؤكدًا حرص جامعة الملك سعود ممثلة بعمادة السنة الأولى المشتركة على التعاون والتكامل مع كافة قطاعات التعليم.

وثمّن “الجريوي” ما تلقته العمادة من دعم ورعاية من مدير الجامعة ووكلائها؛ ما انعكس أثره بعد توفيق الله على تميز العمادة في جميع الأعمال الموكلة إليها.

إقرأ أيضا:تفاصيل هروب أسد في حي المروج في منطقة حفر الباطن

ورافق “الجابري” خلال الزيارة مدير عام الإشراف التربوي بوزارة التعليم – بنين الدكتور محمد الغامدي، ووكلاء عمادة السنة الأولى المشتركة وعدد من منسوبيها.

السابق
مكة.. طلقة تُعطب مركبة رفض قائدها الوقوف لأمن الطرق لحيازته 300 حزمة قات
التالي
رجال حرس الحدود يُحبطون محاولات لتهريب أكثر من نصف طن حشيش

اترك تعليقاً