الشروط والاحكام

أهلا وسهلا بك في موقع صحيفة تغاريد!

تحدد هذه الشروط والأحكام القواعد واللوائح الخاصة باستخدام موقع صحيفة تغاريد الإلكتروني ، الموجود على obaykan.com

من خلال الوصول إلى هذا الموقع الإلكتروني ، نفترض أنك تقبل هذه الشروط والأحكام. لا تستمر في استخدام صحيفة تغاريد إذا كنت لا توافق على اتخاذ جميع الشروط والأحكام الواردة في هذه الصفحة. تم إنشاء البنود والشروط الخاصة بنا بمساعدة من “مولد الشروط والأحكام”.

تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسئولية وجميع الاتفاقيات: يشير “العميل” و “أنت” و “أنت” إليك ، والشخص الذي يقوم بتسجيل الدخول على هذا الموقع الإلكتروني ومتوافق مع شروط وأحكام الشركة. تشير كلمة “الشركة” و “أنفسنا” و “نحن” و “نحن” و “لنا” إلى شركتنا. يشير “الطرف” أو “الأطراف” أو “نحن” إلى كل من العميل وأنفسنا. تشير جميع الشروط إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم للاضطلاع بعملية مساعدتنا للعميل بالطريقة الأكثر ملاءمة للغرض الصريح المتمثل في تلبية احتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير خدمات الشركة المعلنة ، وفقًا للشروط ويخضع للقانون السائد في هولندا. أي استخدام المصطلحات المذكورة أعلاه أو غيرها من الكلمات في صيغة المفرد ، الجمع ، الحروف الكبيرة و / أو هو / هي ، هي قابلة للتبادل ، وبالتالي على أنها تشير إلى نفسه.

تستخدم معظم مواقع الويب التفاعلية ملفات تعريف الارتباط للسماح لنا باسترداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط من خلال موقعنا على الإنترنت لتمكين وظائف مناطق معينة لتسهيل الأمر على الأشخاص الذين يزورون موقعنا. قد يستخدم بعض شركائنا / الشركاء الدائمين ملفات تعريف الارتباط أيضًا.

رخصة

ما لم ينص على خلاف ذلك ، فإن صحيفة تغاريد و / أو الجهات المرخص لها تملك حقوق الملكية الفكرية لجميع المواد على صحيفة تغاريد. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة. يمكنك الوصول إلى هذا من صحيفة تغاريد للاستخدام الشخصي الخاص بك تخضع لقيود المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام.

لا يجب عليك:

إعادة نشر المواد من امومة
بيع ، تأجير أو ترخيص المواد من صحيفة تغاريد
إعادة توزيع المحتوى من صحيفة تغاريد
تبدأ هذه الاتفاقية في تاريخه

تقدم أجزاء من هذا الموقع فرصة للمستخدمين لنشر وتبادل الآراء والمعلومات في مناطق معينة من الموقع. لا تقوم أمة بتصفية أو تعديل أو نشر أو مراجعة التعليقات قبل وجودها على الموقع. لا تعكس التعليقات آراء وآراء صحيفة تغاريد ووكلائها و / أو الشركات التابعة لها. تعكس التعليقات وجهات نظر وآراء الشخص الذي ينشر وجهات نظره وآرائه. إلى الحد الذي تسمح به القوانين المعمول بها ، لن تكون أوما مسؤولة عن التعليقات أو أي مسؤولية أو أضرار أو نفقات ناتجة و / أو تكبدتها نتيجة لأي استخدام و / أو نشر و / أو عرض للتعليقات على هذا موقع الكتروني.

تحتفظ صحيفة تغاريد بالحق في مراقبة جميع التعليقات وإزالة أي تعليقات يمكن اعتبارها غير لائقة أو مسيئة أو تسبب انتهاكًا لهذه الشروط والأحكام.

أنت تتعهد وتمثل ما يلي:

يحق لك نشر التعليقات على موقعنا والحصول على جميع التراخيص والموافقات اللازمة للقيام بذلك ؛
لا تغزو التعليقات أي حق من حقوق الملكية الفكرية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر أو براءة الاختراع أو العلامة التجارية لأي طرف ثالث ؛
لا تحتوي التعليقات على أي مواد تشهيرية أو تشهيرية أو مسيئة أو غير لائقة أو غير قانونية بأي شكل تمثل انتهاكًا للخصوصية
لن يتم استخدام التعليقات لالتماس أو الترويج للأعمال أو الأنشطة التجارية المخصصة أو الحالية أو أي نشاط غير قانوني.
أنت بموجب هذا تمنح صحيفة تغاريد ترخيصًا غير حصري لاستخدام الآخرين وإعادة إنتاجهم وتحريرهم وتفويضهم لاستخدام وإعادة إنتاج وتحرير أي من تعليقاتكم بأي شكل من الأشكال أو التنسيقات أو الوسائط.

الارتباط التشعبي إلى المحتوى الخاص بنا
يمكن للمنظمات التالية رابط موقعنا الإلكتروني دون موافقة كتابية مسبقة:

وكالات الحكومة؛
محركات البحث
منظمات الأخبار
قد يربط موزعو الدليل عبر الإنترنت موقعنا الإلكتروني بنفس طريقة ارتباطهم بمواقع الشركات الأخرى المدرجة ؛ والشركات المعتمدة على نطاق واسع في النظام باستثناء التماس المنظمات غير الهادفة للربح ومراكز التسوق الخيرية ومجموعات جمع التبرعات الخيرية التي قد لا تصل إلى موقع الويب الخاص بنا.
قد ترتبط هذه المنظمات بصفحتنا الرئيسية أو بالمنشورات أو بمعلومات أخرى خاصة بموقع الويب طالما أن الرابط:

  • ليس مضللاً بأي شكل من الأشكال
  • لا يعني ضمناً رعاية أو تأييد أو موافقة الطرف المرتبط ومنتجاته و / أو خدماته
  • يناسب في سياق موقع الطرف المتصل.